إعلان

برلمانى يطالب بتوفير ملاعب كرة قدم بالقرى والنجوع

03:24 م الأربعاء 28 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

طالب النائب ماجد طوبيا، عضو مجلس النواب، الحكومة ممثلة في وزارة الشباب بتوفير بدائل لملاعب كرة القدم بمراكز الشباب بالقرى والمراكز والنجوع على مستوى الجمهورية وبخاصة محافظات الصعيد والتي تم بنائها على أراضي زراعية بعد عام 2011، والتي تجرى إزالتها الآن.

وأضاف طوبيا، في بيان له اليوم الأربعاء، أن الملاعب بالقرى والمراكز هي المتنفس الوحيد لشباب تلك المناطق ويمارسون فيها هوايتهم المفضلة.

وتابع: "نحن مع الإزالة وضرورة وقف التعدي على الأراضي الزراعية، ولكن في نفس الوقت لابد من توفير البديل للملاعب أو المساكن للأسر غير القادرة والتي قامت بالبناء على الأراضي الزراعية، وذلك حتى لا يتحول القرار لعبء على بعض المواطنين والأسر غير القادرة التى لجأت للمخالفة لعدم وجود بديل".

وأشار النائب، أن "الملاعب الخاصة التي تم إنشائها في عدد من قرى ومراكز محافظات الصعيد والوجه البحرى تعد وسيلة بديلة لعدم وجود مراكز شباب وإزالة هذه الملاعب التي لا يختلف أحد على أنها تمثل تعديات ومخالفات صريحة يعنى حرمان الشباب من ممارسة الرياضة وأنهم يصبحون عرضه للأفكار المتطرفة فى الوقت الذي تشجع الدولة الاستثمار فى الشباب والرياضة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان