إعلان

وزيرة الهجرة تفتتح معرض "عقارات مصر" بلندن

07:10 م السبت 24 نوفمبر 2018

السفيرة نبيلة مكرم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أسامة عبد الكريم:

افتتحت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، معرض "عقارات مصر" في لندن، الذي تنظمه مؤسسة الأهرام، وشركة "سبكترم" للاستشارات، في الفترة من 24 إلى 26 نوفمبر الجاري، برعاية المهندس مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والمقام في قاعة إكسل شرق لندن، ويضم كافة المشروعات القومية في مجال الإسكان التي تنفذها وزارة الإسكان.

وقالت نبيلة مكرم، إن المعرض يعد نافذة جديدة للترويج للسوق العقاري المصري في العواصم الأوروبية، ويؤكد رؤية مصر المتطلعة لمزيد من التقدم في هذا المجال، متماشيا مع ترسيخ فكرة تصدير العقار المصري بالخارج.

وأضافت في بيان اليوم السبت، أن هناك عددًا كبيرًا من المشروعات القومية في مجال الإسكان ومنها الإسكان الاجتماعي المدعوم من الدولة، والذي يتضمن عدد من الشروط للحصول على الوحدة، ولضمان أحقية المواطن في الحصول على الدعم.

وأوضحت الوزيرة، أن وزارة الإسكان كانت قد طرحت ١٨ ألف وحدة إسكان اجتماعي الحر، وما زال بها عدد من الوحدات متاح وسيتم طرحها مرة أخرى.

ولفتت مكرم إلى أن مشروع "جنة" لا يشترط بالضرورة توافر نفس الشروط الموجودة بمشروع الإسكان الاجتماعي، لافته إلى أن من سددوا مقدم الحجز يمكنهم حجز باقي الوحدات المتاحة، حيث يوجد بمدينة ٦ أكتوبر ٩٧٣ وحدة متاحة ومدينة العبور بها ٣٢٧ وحدة، وبمدينة الشروق بها ٦٩٢ وحدة، وبمدينة دمياط الجديدة متاح بها ٧٩١ وحدة، والمنيا الجديدة ٦٠ وحدة لم يتم حجزها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان