إعلان

في جولة بمستشفى بولاق الدكرور.. محافظ الجيزة يحيل أطباء متغيبين عن العمل للنيابة

03:00 م الجمعة 23 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام ضيف:

قرر اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة إحالة الأطباء المتغيبين بمستشفى بولاق الدكرور إلى النيابة الإدارية؛ لتغيبهم عن العمل بدون تقديم إذن أو عذر قانوني، الأمر الذي يؤثر بالسلب على تقديم الرعاية الصحية للمرضى ورفع المعاناة عن كاهلهم.

وقال المحافظ أثناء مروره المفاجيء بمفرده بالمستشفى، اليوم الجمعة، إن مستشفيات المحافظة تعاني من نقص عدد الأطباء، وانه من غير المقبول أن يتغيب عدد كبير من الأطباء داخل مستشفى في الوقت الذى يتوافد عليها الآلاف من المرضى يوميًا طلبًا للعلاج، فضلًا عن تراجع مستوى النظافة وعدم وجود أمن داخلي.

ولفت راشد إلى أنه لن يسمح باستمرار ذلك مستقبلًا، مؤكدًا ضرورة عدم مغادرة أي طبيب أو ممرض أو صيدلي أو فني للعمل قبل انتهاء المواعيد الرسمية المقررة له، مع توفير نبوتجيات للعمل في الفترات المسائية.

وأبدى محافظ الجيزة ملاحظة بشأن وجود عجز في بعض التخصصات بالمستشفى، في ظل وجود إقبال كبير من المواطنين على العيادات الخارجية، وأقسام الاستقبال والطواريء والعظام.

وأكد راشد تخصيص 2 مليون جنيه لتدعيم المبنى الإضافى ببولاق الدكرور تمهيداً لنقل بعض الأقسام إليه عقب تجهيزة من جانب وزارة الصحة.

وأضاف بأن هناك تنسيق كامل مع وزارة الصحة للعمل على تطوير المستشفى بشكل كامل؛ للتخفيف عن كاهل المرضى من أهالي المنطقة المترددين على المستشفى.

وعقب الجولة التي أجراها المحافظ، كلف راشد الدكتورة هناء سرور، مدير مديرية الشئون الصحية بالجيزة، ورئيس فرع التأمين الصحي بالجيزة للوقوف على السلبيات التي رصدها داخل المستشفى ووضع جدول زمني محدد لتلافيها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان