إعلان

الطائفةِ الإنجيليَة بمصر تدين حادث المنيا الإرهابي

06:13 م الجمعة 02 نوفمبر 2018

القس أندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر

كتب- إسلام ضيف:

أدانت الطائفة الإنجيلية بمصر، حادث المنيا الذي استهدف وأودى بحياة الأبرياء، الذين كانوا في طريقهم إلى دير الأنبا صموئيل بمحافظة المنيا.

وقال رئيس الطائفةِ الإنجيليَّةِ في بيان اليوم الجمعة، "بالإنابةِ عن رؤساءِ المذاهبِ الإنجيليَّةِ وأعضاءِ المجلسِ الإنجيليّ العامّ، ننعي شهداء الحادث الأليم، ونصلي لكي يمنح الرب تعزية لأسر الشهداء والمصابين ونقدم تعازينا للشعب المصري كله، وأن يعم السلام والأمان كافة ربوع الوطن".

كما تقدم رئيس الطائفة الإنجيلية بخالص العزاء لقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية مصليًا أن يمنح الرب البلاد والكنيسة السلام، مؤكدا على أن الحادث الذي وقع اليوم يؤكد بما لا يدع مجالا للشك أن الإرهاب قضية مهمة ولابد من تكاتف الجميع لمكافحته.

وأضاف أن التعاون هو السبيل الوحيد لمواجهة ظاهرة الإرهاب التي باتت تهدد العالم كله.

وتعرض أتوبيس يقل أقباطًا لدير الأنبا صموئيل بالمنيا، عصر الجمعة، لإطلاق نار أسفر عن سقوط 7 شهداء و7 مصابين وفقًا لمصدر أمني.

ونعى الرئيس عبدالفتاح السيسي، الشهداء، مؤكدًا أن الحادث لن ينال من إرادة المصريين في استمرار معركتهم للبقاء والبناء، مؤكدًا عزم الدولة على مواصلة جهودها لمكافحة الإرهاب الأسود وملاحقة الجناة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان