إعلان

"الكهرباء" تحتفل بتخريج 30 متدربًا ضمن برنامج إعداد القادة

11:54 ص الخميس 15 نوفمبر 2018

حتفل تخريج متدربين ضمن برنامج إعداد القادة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد صلاح:

شهد المهندس محمد الطبلاوي، العضو المتفرغ للتخطيط والبحوث ومشروعات التوليد وشركات الخدمات، والمحاسب عبدالمحسن خلف، العضو المتفرغ للموارد البشرية والتدريب والشؤون الإدارية وعدد من قيادات القطاع، اليوم الخميس، احتفالية تخريج 30 متدربًا بالدفعة رقم 26 من دورة إعداد القادة.

وأوضح الطبلاوي، في بيان للوزارة، أن تلك الدورات تأتي في إطار حرص قطاع الكهرباء على إعداد كوادر شابة قادرة على إدارة المنظومة الكهربائية بكل جوانبها بكفاءة عالية من خلال تنمية المهارات الفنية والإدارية للعاملين به.

وأكد الطبلاوي، الاهتمام الذي يوليه القطاع للتدريب، وتجلت تلك الأهمية في وجود العديد من مراكز التدريب التابعة للقطاع وعددها 20 مركز تدريب فني على مستوى الجمهورية.

وأضاف أن مركز إعداد القادة التابع للقطاع الذي يقدم دورة بتنمية مهارات الفكر القيادي والإداري لدى المتدربين من خلال إعداد دورات تدريبية تتولى التدريب التفاعلي على مفاهيم ونظريات القيادة والإدارة الحديثة طوال مدة تنفيذ الدورة التي لا تقل عن (5) أشهر، فضلاً عن جلسات التوجيه والإرشاد التي توجه إلى السلوك القيادي وقبل كل ذلك الاختيار الهادف والموضوعي من خلال اختبارات القبول التي يخضع لها جميع المرشحين.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان