إعلان

رئيس جامعة القاهرة يتفقد إنشاءات الجامعة الدولية بمدينة 6 أكتوبر

04:09 م الخميس 04 أكتوبر 2018

كتب- محمد قاسم:

أجرى الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، جولة تفقدية لما تم إنجازه من إنشاءات بالجامعة الدولية، صباح يوم الخميس 4 أكتوبر الجاري بمدينة 6 أكتوبر، وشهد الجولة التفقدية كلًا من المهندس هاني ضاحي نقيب المهندسين ووزير النقل الأسبق، واللواء مدحت بهجت العضو المنتدب ونائب رئيس مجلس إدارة شركة وادي النيل، والدكتور طارق عبد اللطيف الاستشاري العام للمشروع.

وقدم المهندسون القائمون على المشروع، شرحًا تفصيليًا مصورًا لما تم إنجازه من مباني وإنشاءات وما سيتم استكماله في المرحلة القادمة.

وتشمل المرحلة الأولى من الإنشاءات، المبني الرئيسي ويتكون من صالة اجتماعات والمبني الإداري. كما تشمل المرحلة، مبنى المدرجات ومبنى مجمع المعامل والمبني السكني لكل من الطلبة والطالبات ومبنيالملاعب ومستشفيات متخصصة، ومن المقرر أن يتم الانتهاء من تلك المرحلة خلال عامين.

ووجه رئيس جامعة القاهرة، بضرورة الانتهاء من كافة الإنشاءت في الموعد المحدد، مشيرًا إلى أنه سيتم اختيار مدير للمشروع ومدير للتسويق، وأوضح أن الجامعة الدولية تعادل الجامعة الأم، لما لها من أهمية بالغة في دعم قوة مصر الناعمة في ظل العمل علي النهوض بالسياحة التعليمية.

ولفت الخشت، إلى أن من أولويات الجامعة في المرحلة الحالية، إنشاء الجامعة الدولية وتطوير المستشفيات الجامعية.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان