إعلان

افتتاح المبنى الإداري بمدينة زويل "One Stop Shop"

02:53 م الأربعاء 31 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قاسم:
افتتحت مدينه زويل للعلوم والتكنولوجيا وبنك مصر، منبى شئون الطلاب تحت اسم (بنك مصر (One Stop Shop يأتي افتتاح المبنى الجديد استكمالاً لرؤية المدينة في منح الطلاب تجربة عالمية من خلال نموذج تعليمي فريد.

وذكرت المدينة في بيان لها، أن المبنى الجديد يمثل طفرة حقيقية فيما يتعلق بشئون الطلبة وهو ما يتضمن وجود اقسام مثل شئون الخريجين، والارشاد المهني والتدريب وهي وحدة توفر ارشاد الطلبة لسوق العمل وتعمل على دعمهم بتلك المتطلبات ومساعدتهم في اختيار مواد الدراسة حسب ميولهم ورغباتهم، بالإضافة الى توفير التدريب بكبرى الشركات داخل مصر وخارجها.

وأشارت إلى أن المبنى يوجد داخله وحده خاصة يطلق عليها الدعم المجتمعي وهي وحدة هدفها دعم وتطوير المجتمع من خلال توفير استشارات للشركات وحلول لتحديات قطاع الصناعة. يأتي ذلك جميعاً تحت مظلة واحده ليتمكن الطلاب من الانتهاء من كافة الإجراءات دون إهدار الوقت والمجهود.

وتأتي تلك الخطوة من منطلق أن جميع التجارب في الدول الناهضة أثبتت أن أساس نهضتها كان ولا يزال هو الاهتمام بالعلم والمؤسسات العلمية. وهو ما يأتي متوافق مع استراتيجية كلا الطرفين التي تهدف الي دعم وتطوير وتحسين المنظومة التعليمية لتواكب الدول العالمية الرائدة في مجال التعليم العالي والبحث العلمي، إضافة إلى إيمانهما بضرورة مساعدة الطلاب والبحث العلمي والعمل على تمكين المبدعين بكافة المقومات لتنمية المجتمع المصري، وهو ما يتماشى مع خطة الدولة للتنمية المستدامة 2030.

جاء ذلك بحضور محمد الإتربى -رئيس مجلس إدارة بنك مصر والدكتور شريف صدقي – الرئيس التنفيذي لمدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، وقيادات الجهتين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان