إعلان

"الصفقة في الفحم".. الداخلية تحبط حيلة سائق لتهريب 600 ألف قرص كبتاجون إلى الخارج

04:39 م الخميس 25 أكتوبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

قالت وزارة البيئة، إنها ستكثف من حملاتها على مصادر التلوث المختلفة جنوب القاهرة للتخفيف من حدة تأثر جودة الهواء بتلك العوامل، من خلال منظومة الرصد المستمر لجودة الهواء والمنتشرة في العديد من أنحاء الجمهورية، ودوريات التفتيش التابعة للوزارة.

وطالبت الوزارة، في بيان، اليوم الخميس، المواطنين كبار السن وأصحاب الأمراض الصدرية والتنفسية، بالتقليل من الأنشطة اليومية في الهواء الطلق خلال هذه الفترة لتجنب الأثار السلبية الناتجة عن نشاط الرياح والرمال والأتربة المثارة.

وأكدت الوزارة، أن غرفة العمليات المركزية تتلقى على مدار الساعة أي شكاوى خاصة بالمواطنين متعلقة بأي مصدر من مصادر تلوث الهواء وذلك عن طريق الخط الساخن للشكاوى 19808 أو التواصل عبر الواتس آب على رقم 01222693333 أو منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة رقم 16528.

وكانت وزارة البيئة، قالت إن البلاد تتعرض لحالة من حالات عدم الاستقرار والتي بدأت من الاثنين الماضي والمتوقع أن تستمر حتى يوم الجمعة المقبل، حيث تنشط الرياح على فترات متباعدة مثيرة للرمال والأتربة والتي لها تأثير سلبي علي جودة الهواء وأنه في حالة سقوط الأمطار يرتفع مؤشر جودة الهواء وتخف حدة الأزمة، وذلك استنادًا إلى بيانات الأرصاد الجوية والتقارير الصادرة من منظومة الإنذار المبكر التابعة لوزارة البيئة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان