إعلان

بين "جلوسه دون إذن" و"فشله".. روايتان في إقالة رئيس مدينة أطفيح

04:30 ص الأربعاء 17 أكتوبر 2018

اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

كتب- إسلام ضيف:

أثار تصريح العميد هاني عبدالقوي، رئيس مركز ومدينة أطفيح -الذي أُقيل في الخميس الماضي- بشأن زعمه أن سبب إقالته من رئاسة مركز أطفيح هو جلوسه على الكرسي بمكتب المحافظ دون إذنه، الجدل.

كانت محافظة الجيزة قد أصدرت بيانًا الخميس الموافق 11 أكتوبر الجاري، جاء فيه: "قرر اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، إقالة رئيس مركز ومدينة أطفيح وإعادته للعمل بديوان عام المحافظة، بسبب تدني مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وتكليف محمود عبد الحليم ثابت، بالقيام بأعمال رئيس مركز ومدينة أطفيح".

وزعم عبد القوي، في تصريحات تليفزيونية، أنه تلقى اتصالًا قبل الإقالة من سكرتير المحافظ أخبره أن المحافظ يطلب مقابلته، وبمجرد دخوله صافح المحافظ، ثم جلس أمامه على على الكرسي، متابعًا: "والمحافظ قالي أنا أذنتلك إنك تقعد، قلتله أنا لو مواطن دخل مكتبي بقوله اتفضل أقعد وأشرب الشاي معاه".

يشار إلى أن محافظ الجيزة أكد في قرار إقالته لعبد القوي، ضرورة الاهتمام برفع مستوى النظافة والإشغالات، ومواجهة مخالفات البناء كبرامج عمل وأولوية أولى في كافة أنحاء المحافظة، في إشارة منه إلى أسباب إقالة رئيس مركز ومدينة أطفيح.

وقال مصدر بالمحافظة لمصراوي، اليوم الأربعاء، إن سبب إقالة العميد هاني عبد القوي من رئاسة مركز ومدينة أطفيح هو تدني مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، كما أعلنت المحافظة في قرار إقالته.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان