إعلان

"الكهرباء" تحتفل بتخريج 10 متدربين من كينيا ببرنامج "تكنولوجيا طاقة الرياح"

12:54 م الخميس 11 أكتوبر 2018

أرشيفية

كتب- محمد صلاح:

شهد المهندس أسامة عسران، نائب وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، والمهندس جابر دسوقي رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر، وعدد من قيادات القطاع، اليوم الخميس، احتفالية تخريج 10 متدربين من دولة كينيا في البرامج التدريبي "تكنولوجيا طاقة الرياح"، في إطار الاهتمام الذي يوليه قطاع الكهرباء والطاقة المتجددة لبناء وإعداد الكوادر من دول حوض النيل.

وحسب بيان، اليوم، رحب المهندس جابر دسوقي، رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر أثناء الاحتفالية بالمتدربين من دولة كينيا الشقيقة، مؤكدًا تقدير مصر العميق للجذور والعلاقات الأفريقية فضلاً عن إدراكها الجيد للتحديات المشتركة التي تواجه القارة الأفريقية بأكملها.

وأوضح "دسوقى"، خلال كلمته، حرص مصر الدائم على العمل المشترك مع الأشقاء الأفارقة من أجل تحقيق طموحاتنا المشروعة ليعم السلام والاستقرار والرخاء والتنمية المستدامة.

تأتي هذه البرامج التدريبية في إطار التعاون الثنائي بين الشركة القابضة لكهرباء مصرEEHC واتحاد خدمات الطاقة بإفريقيا APUA لتحسين جودة خدمات الطاقة المقدمة بالدول الإفريقية والمساهمة في بناء القدرات وتنمية المهارات للمشاركين الأفارقة في مختلف مجالات الكهرباء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان