إعلان

أعضاء بـ"الصيادلة": النقيب منعنا من إقامة مؤتمر بنقابة القاهرة

04:43 م الأربعاء 10 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:

أصدر مجموعة من الصيادلة أعضاء الجمعية العمومية، ومقدمي بلاغات للنائب العام اليوم ضد الدكتور محي عبيد نقيب الصيادلة، بيانا بشأن منعهم من إقامة المؤتمر الصحفي الذي كان من المقرر إقامته اليوم بمقر نقابة صيادلة القاهرة، ما اضطر الأعضاء بإلقاء بيانهم أمام الصحفيين من أمام النقابة.

وقال الصيادلة فى بيانهم، إن ما حدث ظهر اليوم بمقر نقابة الصيادلة بالقاهرة من منع إقامة المؤتمر الصحفي السابق الإعلان عنه ليس له تفسير واحد هو أن نقيب صيادلة مصر قد استغل نفوذه لمنع اجتماع عدد من أعضاء النقابة داخل مقرها كما يعبر عن مدى كبر نقيب الصيادلة واستعلائه على الأعراف والقوانين.

وأضافوا فى بيانهم: "رد فعل ضعيف اتجاه البلاغات التى تقدم بها صباح اليوم العديد من صيادلة مصر ضد محي الدين إبراهيم بمكتب النائب العام، مؤكدين أن ما حدث لن يثنيهم عن الدفاع والتصدي لأعمال الإرهاب والفساد داخل نقابة الصيادلة.

ووجه الدكتور وائل علي، عضو العمومية لنقابة الصيادلة رسالة لنقيب الصيادلة: "انت خايف من إيه افتحوا لنا النقابة نقول اللي إحنا عايزين نقوله".

وناشد وائل، النقباء الفرعيين بالوقوف بجانب المهنة ضد ما يحدث من انتهاكات صارخة للمهنة والصيادلة ويجتمعوا على كلمة سواء لصالح المهنة و الصيادلة الذين انتخبوهم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان