إعلان

"تطوير مصر" تشارك في المبادرة الحكومية لتسويق المشروعات العقارية بـ"سيتي سكيب"

03:25 م الإثنين 01 أكتوبر 2018

الدكتور أحمد شلبي

كتب- محمد عبدالناصر:

أعلنت شركة تطوير مصر، عن مشاركتها في معرض سيتي سكيب العالمي بجانب عدد من كبرى الشركات العقارية المصرية والذي تشارك فيه مصر بقوة هذا العام باعتبارها ضيف شرف هذه الدورة من المعرض الذي يقام في دبي في الفترة من 2 حتى 4 أكتوبر.

وتعد تلك المبادرة المتعلقة بمشاركة الدولة كضيف الشرف من المفاهيم الجديدة لمجموعة سيتي سكيب العالمية، وهي نتاج مذكرة التفاهم التي وقعتها المجموعة مع وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة في مصر، وبمقتضى هذه المذكرة، ستصبح مصر ضيف الشرف في كل المؤتمرات والمعارض العقارية التي تنظمها إنفورما (Informa) خلال العام المقبل والتي يأتي على رأسها معرض سيتي سكيب العالمي.

وقال الدكتور أحمد شلبي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تطوير مصر في بيان: إن المبادرة الحكومية تفتح أمامنا فرصاً غير محدودة لتسويق منتجاتنا العقارية، في الأسواق العالمية، لافتًا إلى أن مصر أصبحت مؤهلة للمنافسة عالميًا في سوق المنتجعات، فمبدئياً، أسعار الوحدات في المنتجعات المصرية أقل من مثيلاتها في السوق العالمي، ولدينا في مصر أعلى عائد على الاستثمار مقارنة بالأسواق المجاورة مثل تركيا واليونان.

وأكد شلبي أن الحكومة اتخذت خطوات إيجابية لدعم تصدير العقار، من بينها منح الإقامة للأجانب وتسهيل اتمام الإجراءات التعاقدية.

وأشار إلى أن شركة تطوير مصر ستسعرض مشروع فوكا باي بالساحل الشمالي، والذي فاز مؤخراً بجائزة أفضل منتجع تحت الانشاء في منطقة البحر المتوسط، بالإضافة لمشروعها المونت جلالة في العين السخنة والذي فاز أيضاً بجائزة أفضل مشروع عقاري فى فئة المشروعات المستقبلية السكنية منخفضة الارتفاع في كل الأسواق الناشئة من سيتي سكيب جلوبا، كما تستعرض الشركة مشروع بلومفيلدز متعدد الاستخدامات الذي أطلقته حديثاً في مستقبل سيتي.

يُعد معرض سيتي سكيب العالمي من أهم المنتديات العالمية في القطاع العقاري على المستويين الإقليمي والدولي، حيث تجتمع فيه مجموعة من أكبر وأهم الخبراء والشركات العقارية في العالم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان