إعلان

وزير التنمية المحلية يكلف المحافظين بدعم مسح فيروس سي

11:02 ص الإثنين 01 أكتوبر 2018

اللواء محمود شعراوي

كتب- محمد نصار:

كلف اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، محافظي جنوب سيناء ومطروح وبورسعيد والإسكندرية والبحيرة ودمياط والقليوبية والفيوم وأسيوط، بتقديم كل أشكال الدعم للأطقم الطبية التي تجري أعمال المسح في الأماكن المحددة وفقًا لخطة وزارة الصحة للقضاء على فيروس سي.

وقال شعراوي، في بيان، اليوم الاثنين، إنه من الضروري حشد المواطنين للمشاركة في الحملة، وتعاون مديريات الأوقاف والشباب والرياضة والتضامن الاجتماعي والجميعات الأهلية وجميع وسائل الإعلام المتاحة بالمحافظة لتحقيق نجاح الحملة.

وطالب وزير التنمية المحلية، المحافظين بتشكيل لجنة بكل محافظة للمتابعة اليومية وتذليل المشكلات وتسجيل كافة أعمال الحملة وإتاحتها في وسائل الإعلام المختلفة لخلق حالة من الزخم تدفع المواطنين للمشاركة في الحملة.

وشدد اللواء محمود شعراوي، على ضرورة التنسيق مع مديريات الأمن والقوات المسلحة لتقديم التأمين اللازم للمواطنين والقائمين على الحملة وكذا أماكن الفحص على أن يتم بدء الحملة في أماكن التجمعات الكبيرة والمصالح الحكومية.

كما وجه اللواء محمود شعراوي، بضرورة تشكيل لجنة رئيسية بديوان عام المحافظة ولجان فرعية بالمراكز والمدن والأحياء لإدارة أعمال الحملة، إلى جانب استمرار عمل غرف العمليات بالمحافظات والمراكز والمدن على مدار اليوم لمتابعة أعمال الحملة وتقديم كل أشكال الدعم المطلوب لها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان