إعلان

لجنة هندسية من القوات المسلحة تعاين موقع حادث مصعد مستشفى بنها

03:50 م الأربعاء 31 يناير 2018

أسانسير مستشفى بنها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ:

أكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد عبدالغفار، أهمية التعاون بين جامعة بنها ومستشفيات وزارة الصحة من خلال مدها بأساتذة وأطباء من كلية الطب بالجامعة لخدمة أهالي محافظة القليوبية.

وقال الوزير خلال زيارته للمستشفى الجامعي ببنها والتي رافقه فيها لجنة هندسية من القوات المسلحة لمعاينة موقع حادث سقوط مصعد قسم الجراحة بالمستشفى للوقف على أسبابه، إن اللجنة قامت بمعاينة المصعد الذي سقط إلى الطابق الأرضي "والواير" الخاص به لبيان سبب انهياره.

وأكد وزير التعليم العالى أنه سيتم محاسبة المقصرين والمتسببين في وقوع الحادث ومواجهة أي مظاهر للاهمال.

من جانبه قدم رئيس جامعة بنها الدكتور السيد القاضي، عرضاً عن الحادث وما تم اتخاذه من إجراءات في مقدمتها تشكيل لجنة موسعة للوقوف على الأسباب الحقيقية، مؤكدا أنه سيتم محاسبة المقصرين أيا كانت مواقعهم وأن الجامعة لا تتستر على فساد أو فاسدين.

وأوضح القاضي أن المستشفى الجامعي يقدم خدماته لعدد كبير من المرضى في محافظة القليوبية والمحافظات المجاورة وأن الإمكانيات البشرية التي تعمل بالمستشفى ذات كفاءة عالية ولكن زياده المترددين على المستشفيات يؤثر على مرافق المستشفى والتي تحتاج إلى التطوير والمراجعة المستمرة مما يلقي أعباء مالية كبيرة على ميزانية الجامعة.

وأشار إلى أنه سبق وأن طالب بتفعيل التعاون بين الجامعة ومستشفيات وزارة الصحة بالمحافظة حتى يتم تخفيف العبء على مستشفيات الجامعة والذي يؤكد الإقبال عليها ثقة المواطنين فيما تقدمه لهم من خدمات.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان