إعلان

"دعم مصر": الرئيس السيسي قدم نموذجًا غير مسبوق في الحوار مع الشباب

08:40 م الإثنين 22 يناير 2018

النائب محمد مصطفى السلاب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مروة شوقي:

قال النائب محمد مصطفى السلاب، ممثل الشباب في ائتلاف دعم مصر، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي قدم خلال مؤتمر "حكاية وطن" نموذجًا غير مسبوق في العمل السياسي من خلال تقديم كشف حساب عمّا تم إنجازه خلال السنوات الأربع التي تولى فيها إدارة البلاد، بالإضافة إلى فتح قنوات حوار مباشر مع الشباب.

وأضاف السلاب- في تصريحات اليوم الاثنين- "الرئيس حرص على المصارحة الكاملة مع الشعب بإعلان كل الحقائق، وشرح طبيعة المشاكل والظروف التي تمر بها البلاد؛ وذلك انطلاقًا من إيمانه بأن الشعب هو صاحب المصلحة والسند والقوة الحقيقية للقيادة السياسية في مواجهة التحديات".

وأعرب النائب عن سعادته بمشاركة آلاف الشباب من أبناء مصر في مبادرة "اسأل الرئيس"، التي تقبل فيها الرئيس أسئلة الشباب عن كل القضايا الوطنية وآفاق المستقبل، مؤكدا أنه بصفته عضوًا في لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة يولي اهتماماً كبيراً لطموح الشباب وتشجيعهم على ريادة الأعمال.

وأشاد بما جاء في خطاب الرئيس من أن شباب مصر هم القوة الدافعة لقطار التنمية، وأنهم المستفيد الأول من آلاف المشروعات، علاوة على تهيئتهم لحمل أمانة القيادة في الوزارات والمؤسسات الحكومية والمحليات وكل مجالات العمل الوطني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان