إعلان

أشرف شيحة: ضوابط رحلات العمرة قريبًا.. وعودة المستقيلين من الأتحاد أمر جيد

05:00 ص الأحد 21 يناير 2018

أشرف شيحة رئيس لجنة الحج والعمرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي :

أكد أشرف شيحة رئيس لجنة الحج والعمرة، التي أمرت وزيرة السياحة رانيا المشاط بتشكيلها، أن الوزيرة وافقت على بدء موسم العمرة للحفاظ على مصالح شركات السياحة وتلبية رغبات الجميع في أداء مناسك العمرة هذا العام، منوهة إلى أن المشاط ستعلن عن الضوابط المنظمة وفتح باب تنظيم الرحلات في الموعد المناسب قريبا.

وقال شيحة في تصريح ل"مصراوي" إن لجنة تسير الأعمال واللجنة العليا للحج والعمرة تتيح الفرصة للوزيرة، لدراسة ملف العمرة من كل النواحي، وعلى منتصف الأسبوع الجاري سوف يكون هناك قرارا مبشرا للمصريين بعد دراسة كافة الملفات الخاصة بالسياحة .

وأشاد بقرار وزيرة السياحة بإعادة المستقيلين لاتحاد الغرف السياحية لحين تحديد موعد لإجراء الانتخابات قريبا، موضحا أن استقالتهم في الماضي كانت بسبب أفكارهم المختلفة مع الوزير السابق لعدم وضوع الرؤية له، وكانت استقالتهم على حق بسبب القرارات الخاطئة للوزير يحيى راشد

وأضاف رئيس لجنة الحج والعمرة، أن قرار عودتهم للاتحاد ممتاز ويبشر بالخير للقطاع السياحي ودليل على الحق وأنهم على رؤية صحيحة، منوها إلى أن الجميع حياهمم وأشاد بهم عند استقالتهم، كما أشاد الجميع بعودتهم للقطاع السياحي من جديد، متمنيا التوفيق لهم.

وكانت وزيرة السياحة الدكتورة رانيا المشاط، أصدرت الخميس الماضي، قرارا وزاريا رقم ٥١ لسنة ٢٠١٨ بتعديل تشكيل لجان تسيير أعمال مجلس إدارة الاتحاد المصري للغرف السياحية لمدة ٣ أشهر، وكذلك لجان تسيير أعمال الغرف السياحية لمدة شهرين، وذلك لحين تحديد موعد إجراء انتخابات الغرف السياحية واتحادها، وسيتم نشر القرار بالوقائع المصرية للعمل به من اليوم التالي لتاريخ نشره.

ـ وتضمن تشكيل الاتحاد سيدة الأعمال نورا علي رئيسا للاتحاد، وعضوية كل من أحمد الوصيف وجورج نادر الببلاوي ومحمد عبد الله وعلاء عقل ومصطفى سلطان وعادل المصري، ومحمد حسين صالح وزهير يحيى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان