إعلان

السيسي: امتلاك بنية تحتية متطورة شرط أساسي لنجاح اقتصاد مصر

06:32 م الخميس 18 يناير 2018

الرئيس عبد الفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي "أن الدولة التي تريد أن يكون لها برنامج اقتصادي طموح يحقق آمال مواطنيها يجب أن يكون لديها بنية تحتية متطورة وهذا هدف لتلبية احتياجات المستثمرين من أجل جذبهم للاستثمار".

جاء ذلك في كلمة الرئيس السيسي في بداية انعقاد الجلسة الأولي لليوم الثاني من فعاليات مؤتمر "حكاية وطن" الذي يعقد بحضور لفيف من الوزراء والمسئولين والشباب.

وقال الرئيس نصًا: "أرحب بكم جميعا وبحيكم والحقيقة أنا مش عايز أتحدث عن البنية الأساسية بشكل تقليدي علشان تصل الرسالة مش للحضور فقط ولكن لكل المواطنين المصريين"، مضيفًا: "إحنا ليه أتحركنا بالطريقة ديه وليه إحنا عملنا هذا البرنامج الضخم في تطوير البنية الأساسية للدولة المصرية..مفيش دولة عايزة يكون لها برنامج اقتصادي طموح وتعمل مشروع وطني ضخم يحقق آمال للناس الا يكون عندها بنية أساسية متطورة".

انطلقت فعاليات اليوم الثاني لمؤتمر"حكاية وطن"، اليوم الخميس، بمشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وتعقد الجلسة الأولى، فى اليوم الثانى للمؤتمر، تحت عنوان "الاقتصاد والعدالة الاجتماعية"، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء، والدكتور هشام عرفات وزير النقل، والدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط، واللواء أبوبكر الجندي، وزير التنمية المحلية، وطارق الملا وزير البترول، والدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء.

كان الرئيس عبدالفتاح السيسى، أكد، أمس، خلال مشاركته في مؤتمر "حكاية وطن"، تقديره للمصريين لتحملهم الضغوط الناتجة عن عملية الإصلاحات الاقتصادية.

انطلق مؤتمر "حكاية وطن.. بين الرؤية والإنجاز"، أمس، ويستمر 3 أيام، تحت رعاية الرئيس السيسي، في أحد فنادق القاهرة.

يحضر المؤتمر، عدد كبير من ممثلي المجتمع المصري بأطيافه المختلفة، والخبراء والمتخصصين في شتى المجالات. ويرد الرئيس- خلال جلسات المؤتمر- على استفسارات المواطنين التي طُرحت من خلال مبادرة "اسأل الرئيس"، التي انطلقت بدءًا من 10 يناير واستمرت حتى 15 من الشهر نفسه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان