إعلان

انطلاق فعاليات معرض فيتور الدولي للسياحة في إسبانيا بمشاركة بمصر

01:28 م الأربعاء 17 يناير 2018

كتب- يوسف عفيفي:

انطلقت فعاليات الدورة 38 للمعرض الدولي للسياحة (فيتور 2018)، اليوم الأربعاء، في إسبانيا بمشاركة أكثر من 10 آلاف شركة من 165 دولة.

وافتتح العاهل الإسباني الملك فيليبي السادس والأمين العام الجديد لمنظمة السياحة العالمية الجورجي زوراب بولوليكاشفيلي ووزير السياحة الإسباني رافائيل نادال فعاليات (فيتور 2018) الذي يعد أحد أهم المعارض السياحية في العالم.

ويقام المعرض على مساحة 65.5 ألف متر مربع بنمو قدره أربعة بالمئة مقارنة بالعام الماضي وستشهد فعالياته التي ستستمر على مدار خمسة أيام تمثيلا إسبانيا بنسبة 46%.

ويشكل معرض (فيتور) منصة سنوية لتقديم أحدث العروض والمقترحات وتحديد الاستراتيجيات وخطوط العمل السياحية إضافة إلى كونه يمثل بداية للأجندة الدولية للمعارض السياحية في العام الجديد.

ويشارك في المعرض عدد من الدول العربية منها دولة مصر والإمارات العربية المتحدة وقطر ولبنان والأردن والمغرب والجزائر وتونس كما تعود إليه سوريا بعد سنوات من الغياب علما أن دولة الكويت شاركت في المعرض في دوراته السابقة ممثلة بقطاع السياحة في وزارة الاعلام الكويتية ضمن إطار التعريف بمقومات الكويت السياحية والتاريخية والارتقاء بقطاع السياحة.

يذكر أن 9898 شركة ومؤسسة شاركت في معرض (فيتور) في دورته السابقة من 165 دولة ومنطقة فيما زاره 9ر244 ألف شخص بينهم 136 ألف عامل في القطاع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان