إعلان

رئيس "دفاع النواب": ترشح سامي عنان لانتخابات الرئاسة مصلحة لمصر

06:53 م الجمعة 12 يناير 2018

الفريق سامي عنان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام ضيف:

علق كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، على إعلان حزب "مصر العروبة" الذي أسسه الفريق سامي عنان، رئيس أركان القوات المسلحة الأسبق، ترشح "عنان" للانتخابات الرئاسية المقبلة، قائلاً: "من مصلحة مصر وجود مرشحين آخرين".

وأضاف عامر، في تصريحات لـ"مصراوي"، الجمعة: "مصر تقبل وتستوعب عشرات من يرشحون أنفسهم، ومن حق كل مصري، ينطبق عليه وفقًا للدستور شروط الترشح للانتخابات الرئاسية أن يترشح للانتخابات الرئاسية، والشعب هو الوحيد صاحب القرار الحاسم في هذا الأمر".

وتابع رئيس لجنة الدفاع: "الشعب عن بكرة أبيه يدرك مصالحه، وبعد تعايشه مع الرئيس السيسي خلال الأربعة سنوات الماضية، اتضح الوطنية، والإخلاص، وتبادل الثقة، والحب، بين الجميع، والجميع حريص على بناء مصر الجديدة".

وأشار عامر إلى "إدراك المواطنين لحالة مصر قبل تولي الرئيس السيسي الحكم، وماذا أصبحت الآن".

وأوضح رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان، "520 نائب قاموا بتزكية الرئيس السيسي، دون توجيه، وبحب، وحماس شخصي"، لافتًا إلى أن "هذا يعكس ثقة، وتكليف من مجلس النواب لهذا الرجل ليستكمل مسيرة مصر".

وكانت صفحة منسوبة إلى الفريق سامي عنان، رئيس الأركان الأسبق، أمس الخميس، أعلنت ترشحه للانتخابات الرئاسية المقبلة عن حزب "مصر العروبة".

وأكد سامي بلح، الأمين العام لحزب "مصر العروبة" لـمصراوي، تمسك الفريق عنان بالترشح، ونفى ما تردد خلال الساعات الماضية عن تراجع الفريق عنان في خوض السباق الرئاسي، وأن ما يُنشر يستهدف زعزعة ثقة المواطنين، حتى يتراجعوا عن تحرير التوكيلات في الشهر العقاري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان