إعلان

غدًا.. قطع المياه عن 12 منطقة بالقاهرة والجيزة

03:41 م الجمعة 12 يناير 2018

قطع المياه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة، قطع المياه صباح غدٍ السبت عن 7 مناطق بالمحافظة لنحو 20 ساعة.

وذكرت الشركة في بيان صحفي لها اليوم الجمعة، أن المناطق تضم: "زهراء مدينة نصر بجميع مراحلها– مشروع 207 عمارات 4000– معهد الحرب الإلكترونية – إسكان زاهر – جبل الكعبة – إسكان مدينة نصر الجديدة – الهجانة بالمرحلة الثالثة والرابعة والخامسة والسادسة".

وأشارت إلى أن قطع المياه يبدأ من الثامنة صباح غد السبت 13 يناير الجاري وحتى الساعة 4 صباح يوم الأحد الموافق 14 من الشهر ذاته.

وأوضحت الشركة أن سبب قطع المياة نظرًا لقيام الشركة بأعمال لحام لخط المياه قطر 1000مم بمحور الشهيد بمدينة الوفاء والأمل لتحسين الخدمة بمناطق الهجانة وزهراء مدينة نصر.

وفي المقابل أعلنت محافظة الجيزة، قطع المياه عن منطقة بولاق الدكرور لمدة 12 ساعة تبدأ من الساعة الثامنة صباح السبت وحتى الساعة الـثامنة مساء نفس اليوم.

وأوضحت المحافظة، في بيان لها، أن قطع المياه يرجع لتنفيذ أعمال لحام خط مياه قطر 600 مم مع خط قطر 1000 مم بشارع السودان تقاطع شارع ثروت؛ بعد الانتهاء من أعمال إحلاله وتجديده من شارع هارون مرورًا بشارع ثروت حتى تقاطعه مع شارع السودان.

وأهابت الشركة بأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة، موضحة توفير سيارات مياه صالحة للشرب بالمناطق المتأثرة وفي حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان