إعلان

ننشر كلمة السيسي في سجل كبار الزوار بالجهاز المركزي للمحاسبات

12:58 م الإثنين 21 أغسطس 2017

الرئيس السيسي يشهد الاحتفال باليوبيل الماسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محمد:

دون الرئيس عبد الفتاح السيسي، كلمة، بسجل كبار الزوار بالجهاز المركزي للمحاسبات نصت على: "أتقدم اليوم بخالص التهنئة للشعب المصري وللجهاز المركزي للمحاسبات بقيادته وإعضائه بمناسبة مرور 75 عامًا على إنشاء الجهاز".

وأضاف الرئيس في كلمته، إن الجهاز المركزي للمحاسبات منذ صدر قرار إنشائه في أغسطس 1942، وحتى اليوم، يقوم بدور محوري في الرقابة الفعالة على أموال الدولة والجهات التابعة لها، وقد كان لهذا الدور المقدر الذي يقوم به الجهاز أثر كبير على مدار العقود الماضية في ضبط وتحسين أداء الاجهزة التنفيذية بالدولة وضمان حسن إدارة الإيرادات والمصروفات العامة.

وقال الرئيس: "إنني في هذا اليوم الذي نحتفل فيه بمرور 75 عامًا على إنشاء هذه امؤسسة المصرية الوطنية التي نفتخر بها وبسمعتها العالمية المرموقة، أتوجه بأطيب التمنيات لقيادات الجهاز وجميع العاملين به بدوان التوفيق والنجاح، وأدعوهم إلى مواصلة الجهد والعمل المخلص من أجل رفعة وتقدم مصرنا العزيزة".

واحتفال الجهاز المركزي للمحاسبات، صباح اليوم الأثنين، باليوبيل الماسي لإنشائه منذ 75 عامًا، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، وعدد من الوزراء وسفراء الدول العربية والأجنبية.

كلمة-الرئيس-في-سجل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان