إعلان

​الشريف يشيد بالمستشفى الجامعي وبحيرة البرلس في زيارة "كفر الشيخ"

01:17 م الخميس 06 يوليه 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ندى الخولي:

أجرى هشام الشريف، وزير التنمية المحلية، صباح الخميس، زيارة لعدة مناطق بمحافظة كفر الشيخ، شملت مبنى مستشفي كفر الشيخ الجامعي، قبل افتتاحها رسميًا، وبحيرة البرلس وقوية الجزيرة الذهبية والمزارع السمكية.

ورافقه الوزير في الجولة، اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، و ماجد القمري، رئيس الجامعة، وقيادات المستشفيات، وعدد من عمداء الكليات.

وتفقد الوزير غرف العمليات والعناية المركزة والحضانات ومعامل الفحص والتحاليل والأسنان، مشيدًا الوزير بالمستشفى والمجهود المبذول في إنشاءها والأجهزة الطبية الحديثة.

كما تفقد الوزير، بعض بعض أحواض أسماك الزريعة بكلية الثروة السمكية ومصنع صغير للأعلاف المستخدمة كطعام للأسماك والذي ينتج حوالي ١٠ طنان يوميًا، وشاهد الوزير بعض معلبات الأسماك التي يتم تصنيعها وانتاجها في أقسام الكلية.

وفي تصريحات صحفية قال الشريف، إن ما قام يتفقده اليوم من منشأت تعليمية وصحية بكفر الشيخ يدعو إلى الفخر، وهو عمل غير مسبوق في مصر من حيث الجودة والتكلفة والالتزام وسرعة الإنجاز.

وأضاف الشريف أن ما شاهده خلال الجولة من مشروعات جديدة حالة يجب أن تدرس للاستفادة منها في باقي المشروعات بالمحافظات المصرية.

وأضاف: "أنا عايز آجي أعمل اجتماعاتي هنا بعد اللي شفته النهاردة".. متابعًا: "مستقبل مصر يصنع من كفر الشيخ".

كما تفقد وزير التنمية المحلية، بحيرة البرلس، واستمع الوزير إلى شرح من المحافظ عن أعمال التي تمت في البحيرة من تطوير وتكريك وتنمية البحيرة وتطوير شاطئ البحيرة لخدمة أهالي مدينة برج البرلس وتوسعة الشاطئ وتدبيش الممر ورصف الطريق.
واستمع الوزير لبعض شكاوى الصيادين بالبحيرة والذين طالبوا بإنشاء مرسي للمراكب.

وأكد محافظ كفر الشيخ، أنه سيتم عمل المرسى خلال الفترة المقبلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان