إعلان

تعاون مصري فرنسي في مجالات التدريب والإدارة

12:01 م الأربعاء 24 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ندى الخولي:

استقبل الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة المستشار محمد جميل، وفد المدرسة الوطنية للإدارة بفرنسا، لبحث أوجه التعاون بين الجانبين في مجالات الإدارة والتدريب.

وبحسب بيان صادر عن الجهاز، اليوم الأربعاء، فإن هذه الزيارة تأتي في سياق مساعي الجهاز نحو تعزيز آفاق التعاون مع العديد من الجهات المعنية بالتدريب والإدارة والخدمة المدنية وغيرها فيما يخص العمل الإداري على المستويين الإقليمي والدولي.

وذكر البيان أن المدرسة الوطنية للإدارة بفرنسا تُعد واحدة من أعرق المدارس العليا الفرنسية والتي تعني في الأساس بالتدريب بما يحقق أعلى معدلات تأهيلية للمناصب القيادية.

من جانبه أكد رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، على حرصه الدائم على الاطلاع على تجارب الدول الأخرى وتبادل الخبرات في مجالات التدريب والخدمة المدنية والاستفادة منها بما يعود بالنفع على الجهاز الإداري بمصر وبما يحقق أعلى معدلات للكفاءة في الأداء بالشكل الذي يُلبي احتياجات المواطن في خدمات أسرع وطموحات الدولة في جهاز إداري كفء .

وأضاف جميل، أن الجهاز يسعى خلال المرحلة القادمة إلى دعم التعاون مع كافة الجهات الإقليمية والدولية المعنية بأمور الخدمة المدنية بما ينعكس بشكل إيجابي على خطط الإصلاح الإداري والتشريعي المؤسسي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان