إعلان

رئيس اللجنة الثقافية بـ"الصحفيين": سكرتير عام النقابة يُعطل عملنا

05:50 م الخميس 18 مايو 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هاجر حسني:

أرسل محمود كامل، عضو مجلس نقابة الصحفيين ورئيس اللجنة الثقافية، مذكرة إلى عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين، قال فيها إن حاتم زكريا، سكرتير عام النقابة، دأب على تعطيل عمل اللجنة بتعمد واضح من خلال منع نشر الإعلانات الخاصة بنشاط اللجنة وعدم إرسالها للزملاء المكلفين بمتابعة نشاط النقابة، وكذلك للزملاء أعضاء الجمعية العمومية، بالإضافة لمنع إرسالها للمؤسسات الصحفية.

وأضاف كامل، في نص المذكرة التي أرسل نسخةً منها للصحفيين، اليوم الخميس، أن ما يحدث يعتبر تعدياً كبيرًا على حقوق الزملاء أعضاء الجمعية العمومية، وسابقة نقابية خطيرة يجب وقفها فورًا حفاظًا على مصالح أعضاء الجمعية العمومية، بحسب قوله.

وتابع كامل: "سبق أن أخطرتكم هاتفياً بهذا التجاوز وأكرر الإخطار رسمياً، وأطلب إدراج هذه الأزمة على جدول أعمال اجتماع مجلس النقابة المقبل لوضع ضوابط واضحة يلتزم بها السكرتير العام لتنظيم عمل اللجان وتسهيل تقديم الخدمات للزملاء الصحفيين بعيدًا عن تعنت السكرتير العام".

وقال عضو مجلس نقابة الصحفيين ورئيس اللجنة الثقافية: "أتقدم لكم بهذه المذكرة كتابياً عبر مكتبكم بعد أن واصل السكرتير العام ممارساته غير المسؤولة ومنع موظفي النقابة من تلقي المذكرة بشكل رسمي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان