إعلان

السيسي يتفقد صومعة لتخزين الأقماح في قرية المراشدة

03:31 م الأحد 14 مايو 2017

كتبت- نورا ممدوح ومادي غيث:

تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي إحدى صومعات القمح في منطقة المراشدة لافتتاحها ضمن عدد من المشروعات التنموية تنفيذاً لخطة الدولة لتحقيق التنمية الشاملة بمحافظات الصعيد.

واستمع الرئيس إلى عرض حول تكوين الصومعة، والتي تتكون من 2 بوابة لغرف أمن وغرفة كهرباء، وورشة ومسجد ومبني إداري، كما يوجد نقطة لتفريغ الغلال، وميزان بسكول و3 خلايا الخلية الواحدة سعتها 100 طن وقطرها 22 متر تستوعب 5 آلاف طن من الغلال باجمالى 60 طن يوجد 2 ميزان لوزن الاقماح.

هذا فضلًا عن شبكة تأمين إطفائي باستخدام المياه لتأمين الصومعة بالكامل مكونة من شبكة مواسير مربوطة بغرفة ترامبات تعمل توماتيك عندما يقل ضغط المياه في الشبكة، ويوجد شبكة للتأمين الكفائي بغرف الكهرباء به غاز ثاني اكسيد الكربون.

وتضمن دورة العمل داخل الصومعة فور وصول الشحنات للبوابة، حيث تدخل الشاحنة للميزان ويت وزنها وتوصيلها للمعمل في المبنى الإداري، والمركبة تُكمل السير حتى نقطة التفريغ وفي نفس التوقيت تكون نتيجة العينة قد ظهرت، ووتم الكشف عن نسبة الاتربة، وتقوم الشاحنة بتفريغ الحمولة في نقطة التفريغ، والقوى التى تشغل الصومعه 15 عامل

جاء ذلك خلال فعاليات افتتاح عدد من المشروعات التنموية ضمن خطة الدولة لتحقيق التنمية الشاملة بمحافظات الصعيد.

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم إلى محافظة قنا، لافتتاح عدد من المشروعات التنموية ضمن خطة الدولة لتحقيق التنمية الشاملة بمحافظات الصعيد.

وافتتح الرئيس السيسي، محور كوبري جرجا على النيل جنوب محافظة سوهاج، بطول 10 كيلومتر وبعرض 21 مترًا بنظام الاتجاهين بتكلفة 497,5 مليون جنيه.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان