إعلان

وزير التموين: "منحة رمضان" ستشمل جميع المُقيدين بالبطاقات دون استثناء

02:45 م الخميس 11 مايو 2017

كتبت- عايدة رضوان:

قال الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، إن المنحة التي أقرتها الحكومة بقيمة مليار جنيه إضافية خلال شهر رمضان، سوف تشمل جميع الأفراد المُقيدين على البطاقات التموينية دون اسثناء، مؤكدًا أنه لا علاقة لها باستمرار إجراءات تحديث البيانات.

وأكد المصيلحي – وفقًا للبيان الصادر اليوم الخميس - استمرار تحديث بيانات البطاقات التموينية لـ19 مليون مواطن مقيدين على 4.5 مليون بطاقة، تظهر لهم عبارة " من فضلك حدث بياناتك" على إيصال صرف السلع التموينية الشهرية، مشيرًا إلى أن عملية التحديث تهدف إلى تدقيق بيانات الرقم القومي الخاصة بهم.

ولفت وزير التموين، إلى أن عملية تحديث البيانات مستمرة حتى 30 يونيو المقبل.

ويستمر تلقي طلبات تحديث البيانات بإحدى الطريقتين من خلال الموقع الإلكترونى الخاص بالتحديث (www.tamwin.com.eg). أو من خلال مكاتب البريد على مستوى الجمهورية بدون مقابل، وتيسيرًا على المواطنين يمكن طباعة استمارة التحديث مباشرة من الموقع الرسمى للوزارة www.msit.gov.eg ولا داعي لتكرار التحديث أكثر من مرة.

يُذكر أن 55.4 مليون مواطن مقيدين على بطاقات التموين ثبت صحة بياناتهم الخاصة بالأرقام القومية غير مطلوب منهم التقدم لتحدث البيانات.
وناشدت الوزارة المواطنين في حالة وجود أي شكاوى تتعلق بنقص السلع التموينية الأساسية الإبلاغ عنها من خلال الخط الساخن لوزارة التموين والتجارة الداخلية (19280) أو على رقم بوابة الشكاوي الحكومية (16528).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان