إعلان

رئيس جمعية مستثمري العاشر: لابد من زيادة الانتاج حتي يشعر المواطن بتوازن في الاسعار

09:59 ص الخميس 11 مايو 2017

سمير عارف رئيس جمعية مستثمري العاشر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح:

قال سمير عارف، رئيس جمعية مستثمري العاشر من رمضان، إن مبادرة " مصر أمانة بين ايديك" مهمة جدا، لأن طرفي الانتاج هم الشركة والعامل، مؤكدا أن العامل قوة لا يستهان بها في تنمية انتاجية الشركات.

ويشهد وزير القوى العاملة اليوم الخميس، ختام أول ندوة توعية لـ "مبادرة مصر أمانة بين أيديك" التي تنظمها وزارة القوي العاملة، لتوعية مليون عامل في 65 ألف منشأة، بمخاطر العمل والإنتاج والمشاكل التي تحيط بالوطن وتأثيرها على علاقات العمل وعجلة الإنتاج.

وأضاف عارف في تصريح لمصراوي، اليوم الخميس، أن تنمية انتاجية الشركات يؤثر بالإيجاب علي الناتج القومي لمصر، مؤكدا أن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي مهمة وتقوم علي فهم صحيح لعلاقات العمل بالشركة.

وأكد أن علاقة العمل لابد أن تكون علاقة مشاركة ومصارحة وشفافية تامة من أجل أن العامل يعتبر أن الشركة ملكه وبالتالي يخلص في العمل ويتحدى في زيادة انتاجيته، مشددا على أن ذلك هو المطلوب قائلا " مش عاوزين حاجة غير زيادة الانتاج".

وتابع: "عاوزين نوجد التوازن بين العرض والطلب في السوق المصري بعد ترشيد أوضاع الاستيراد لذلك مفيش طريقة غير زيادة الإنتاجية وزيادة المعروض حتي يشعر المصريين بالتوازن في الأسعار".

وشدد علي أن معرفة حقوق العامل وواجباته ستؤدي الى ان يكون لديه اصرار علي التحسين من ادائه ويعتبر نفسه جزء من الشركة اللي شغال فيها لان مصلحة الشركة من مصلحته والعكس صحيح ايضا وهو نوع من الترابط يتم تحت مظلة القوى العاملة.

وتابع:" بقول للعامل أهميتك كبيرة بالنسبة للشركة لأن الموارد البشرية من الموارد المهمة في الاقتصاد المصري" .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان