إعلان

بالصور.. مسابقة أوائل طلاب الثانوية على مستوى الجمهورية بالغردقة

11:33 ص السبت 22 أبريل 2017

مسابقة أوائل طلاب الثانوية

البحر الأحمر .أحمد عوض

انطلقت مسابقة أوائل الطلاب للمرحلة الثانوية، على مستوى الجمهورية، اليوم بالغردقة، بمشاركة 5 قطاعات تعليمية، من محافظات القاهرة ودمياط والدقهلية وأسيوط وقنا.

وتم تقسيم المديريات التعليمية إلى 5 قطاعات على مستوى الجمهورية، لتصعيد 5 فرق في التصفية على مستوى القطاعات بالمركز الرئيسي لاتحاد طلاب مدارس الجمهورية بالعجوزة، للمشاركة في التصفية النهائية.

يضم القطاع الأول القاهرة والجيزة والقليوبية والمنوفية والشرقية والغربية، وفاز فريق مديرية القاهرة بالمركز الأول على مستوى القطاع للتصفية النهائية على مستوى الجمهورية.

كما يضم القطاع الثاني طلاب مديريات الإسكندرية ومطروح والبحيرة وكفر الشيخ ودمياط، وقد فاز فريق مديرية دمياط بالمركز الأول على مستوى القطاع للتصفية النهائية على مستوى الجمهورية.

أما القطاع الثالث فيضم طلاب من مديريات تعليم الدقهلية والإسماعيلية وبورسعيد والسويس وشمال سيناء، وفاز فريق مديرية الدقهلية بالمركز الأول على مستوى القطاع للتصفية النهائية على مستوى الجمهورية.

والقطاع الرابع يضم طلاب مديريات تعليم بني سويف والمنيا وأسيوط والفيوم والوادي الجديد، وفاز فريق مديرية أسيوط بالمركز الأول على مستوى القطاع للتصفية النهائية على مستوى الجمهورية.

فيما يضم القطاع الخامس مديريات تعليم قنا والأقصر وأسوان وسوهاج وجنوب سيناء، وفاز فريق مديرية قنا بالمركز الأول على مستوى القطاع للتصفية النهائية على مستوى الجمهورية.

ومن المقرر إعلان النتائج النهائية وتنظيم الحفل الختامي للمسابقة وتوزيع الجوائز يوم 25 أبريل 2017.


مسابقة أوائل طلاب الثانوية (2)

مسابقة أوائل طلاب الثانوية (3)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان