إعلان

الأخبار المتوقعة اليوم السبت 22 أبريل 2017

06:31 ص السبت 22 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

القاهرة : يعقد الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية، اجتماعا مع عدد من المحافظين من بينهم القاهرة والجيزة والإسكندرية ودمياط والبحيرة، بمقر الوزارة، لمناقشة مشكلة تراخيص وتقنين أوضاع الكافيهات (المقاهي) والمطاعم المخالفة بعدد من المحافظات.

القاهرة : تنظم وزارة البيئة حوارا مجتمعيا حول الأولوية الأولى لتطوير المحميات بحضور الدكتور خالد فهمي وزير البيئة وعدد من النواب ومؤسسات المجتمع المدني.

القاهرة : يستضيف مركز الطفل للحضارة والإبداع "متحف الطفل"، عددا من فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان "حوار الطبول من أجل السلام"، بالتعاون مع صندوق التنمية الثقافية بوزارة الثقافة.

الإسكندرية : ينظم بيت السناري الأثري بحي السيدة زينب بالقاهرة، التابع لمكتبة الإسكندرية، المعرض الأول لمدرسة الرسم والجلود.

القاهرة : تنطلق، من بيت السحيمي، فعاليات الجولة النهائية لمسابقة مختبر الشهرة، في دورتها الثامنة، والتي تنظمها أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا، بالتعاون مع المجلس الثقافي البريطاني.

الإسماعيلية : يعرض مهرجان الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية والروائية القصيرة في دورته الـ 19 مجموعة من الأفلام المتنافسة يصاحبها تنظيم ندوة عن المخرج هاشم النحاس مؤسس المهرجان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان