إعلان

الأوقاف تعلن عن حاجتها لأئمة من خريجي الكليات الشرعية بجامعة الأزهر

06:12 م الإثنين 17 أبريل 2017

ارشيفية

كتب- محمود مصطفى:

أعلنت وزارة الأوقاف اليوم الاثنين، عن حاجتها لأئمة جدد من خريجي الكليات الشرعية بجامعة الأزهر.

وفتحت الوزراة باب التقدم في الإعلان التكميلي رقم (2) لمسابقة الأئمة رقم (1) لسنة 2016م، والتي جاءت على النحو التالي:

1- جميع خطباء المكافأة الذين نجحوا تحريرا وشفويا في اختبارات تحسين المستوى المالي.

2- الحاصلون على درجة الماجستير أو الدكتوراه من جامعة الأزهر في تخصصات الشريعة وأصول الدين واللغة العربية، ولم يسبق لهم التقدم للمسابقة.

3- خريجو كليات "أصول الدين، الدعوة الإسلامية، الدراسات الإسلامية والعربية بنين، الشريعة والقانون بشعبتيها "كلية القرآن الكريم، كلية اللغة العربية، كلية اللغات والترجمة قسم الدراسات الإسلامية "جميع اللغات"، كلية التربية جامعة الأزهر، شعب: الدراسات الإسلامية، واللغة العربية، واللغة الإنجليزية، واللغة الفرنسية.

وذكرت وزارة الأوقاف- في بيان لها- أنه يشترط للتقدم الحصول على تقدير جيد تراكمي بنسبة 70% على الأقل، وأن يكون المتقدم من خريجي دفعة مايو 2015م حتى تاريخه، وبشرط ألا يقل متوسط تقدير نجاحه في القرآن الكريم عن جيد من خلال شهادة تقديرات السنوات الأربع، لجميع المتقدمين من الكليات.

ولفتت الوزارة إلى أنه يشترط في المتقدم قبول العمل في أي منطقة في جمهورية مصر العربية دون أي استثناءات، وألا يزيد سنه عن أربعين عامًا عند تاريخ نشر الإعلان.

وأشارت الأوقاف إلى تخصيص نسبة 5% من هذه الدرجات لذوي الاحتياجات الخاصة وبذات شروط كل فئة، على أن يكون التقرير الطبي لا يمنع من أدائه الوظيفي كإمام للمصلين والصعود على المنبر.

وطالبت الراغبين في التقدم تسجيل بياناتهم في موعد أقصاه أسبوعان من تاريخه، عبر الرابط التالي:

إضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان