إعلان

محافظ القاهرة يتفقد محطة مياه كفر العلو بحلوان

11:07 ص الخميس 09 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ندى الخولي:

تفقد عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، محطة مياه كفر العلو بحلوان، والجاري إنشائها بمعرفة الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي بقدرة 400 ألف متر مكعب/يوم، والتي بدأ تنفيذها منذ عام 2009 ثم توقفت الأعمال بها حتى مطلع العام الحالي، وتقوم بتنفيذها شركة مقاولات مصرية وتساهم على القضاء على ضعف المياه بحلوان و15 مايو والتبين وكفر العلو.

وأفاد بيان صادر عن محافظة القاهرة، صباح اليوم الخميس، بأن الجولة تأتي في إطار جولات المحافظ الميدانية لتفقد المشروعات الكبرى الجارى تنفيذها.

واستعرض مهندس شركة المقاولات مراحل المشروع، والتي تم الانتهاء من معظم الأعمال الإنشائية بها، فيما يجري حالياً تنفيذ الأعمال الفنية والكهربائية بها، والتوصيل بنقطة مأخذ المياه من النيل، فضلًا عن الانتهاء من أعمال التشطيبات النهائية للانتهاء من المحطة، ووصولها الخدمة مع بداية العام المقبل.

وأكد عاطف عبد الحميد، ضرورة الالتزام الكامل بالجدول الزمني للانتهاء من المشروع، وتكليف المكتب الفني التابع له بالمتابعة الدورية، للتأكد من سير الأعمال طبقًا للخطة الموضوعة، وإزالة أية عقبات تواجه المشروع.

ورافق محافظ القاهرة، في جولته اللواء محمد الشيخ، السكرتير العام، وصادق عبد المقصود، رئيس حي حلوان، وحمدي عبد الوهاب، عضو مجلس النواب عن حلوان، فضلًا عن عدد من قيادات المحافظة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان