إعلان

حدث ليلًا: أزمة جديدة تواجه فيون المرشح لرئاسة فرنسا وانتهاء "جينيف 4"

06:43 ص السبت 04 مارس 2017

كتب - هاني سمير:

شهدت الليلة الماضية العديد من الأحداث أبرزها سيطرة قوات الأمن بالسويس على مشاجرة بين عائلتين في حي الجناين، وانتهاء جولة محادثات جنيف الرابعة حول سوريا، وكذلك استقالة مدير حملة مرشح الرئاسة بفرنسا فرانسوا فيون، وإنقاذ 115 مهاجرا غير شرعي من الغرق قرب طرابلس.

مشاجرة بالسويس

سيطرت قوات الشرطة في السويس، على معركة بين عائلتين في حي الجناين، وتمكنت من ضبط 4 أشخاص من الطرفين، وأحيلوا للنيابة للتحقيق.

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

انتهاء جولة محادثات جنيف الرابعة حول سوريا

أعلن المبعوث الأممي إلى سوريا، ستافان دي ميستورا، أنه يعتزم الدعوة إلى عقد جولة خامسة من المفاوضات السورية في جنيف في وقت لاحق من الشهر الجاري، وذلك في ختام الجولة الرابعة من المفاوضات بين ممثلي الحكومة والمعارضة السوريتين.

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

الانتخابات الرئاسية الفرنسية: استقالة مدير حملة فرانسوا فيون

يواجه المرشح الرئاسي الفرنسي فرانسوا فيون أزمة أخرى في حملته للانتخابات الرئاسية المقررة الشهر المقبل حيث استقال مدير حملته الانتخابية باتريك ستيفانيني.

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

ليبيا: إنقاذ 115 مهاجرا غير شرعي من الغرق قرب طرابلس

تمكنت دورية مشتركة لحرس السواحل قطاع طرابلس التابع للبحرية الليبية، من إنقاذ 115 مهاجرا غير شرعي تقطعت بهم السبل بينما كانوا يستقلون قارب مطاطي متهالك.

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

اليمن: قوات التحالف تشن 20 غارة على مواقع مليشيا الحوثي وصالح

ذكرت مصادر عسكرية يمنية أن مقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية شنت 20 غارة على مواقع وتجمعات ميليشيات الحوثي والقوات الموالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح في مديرية موزع ومعسكر خالد ومناطق أخرى غربي محافظة تعز.

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان