إعلان

"المحامين" تفتح تحقيقًا في الاعتداء على إحدى عضواتها داخل النقابة

01:50 م الجمعة 31 مارس 2017

خالد أبو كريشة الأمين العام لنقابة المحامين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ هاجر حسني:

قال خالد أبو كريشة، الأمين العام لنقابة المحامين، إن النقابة تُجري تحقيقاً في واقعة الاعتداء على محامية داخل النقابة من قبل أحد الأعضاء، وذلك منذ أن حدث الواقعة مساء الأربعاء الماضي.

وأضاف أبو كريشة لمصراوي، اليوم الجمعة، أن المحامية المُعتدى عليها قالت في التحقيق ما حدث أثناء المشادة بينها وبين زميلها، وأدلى هو الآخر بما لديه والنقابة استمعت لكل الأطراف، متابعًا "كرامة الزميلة من كرامة النقابة والمسألة تتعلق بالنقابة ككل وليست أشخاص فقط".

وأشار إلى أن المشادة وقعت نتيجة التزاحم في الأيام الأخيرة من الاشتراك في العلاج وطول الانتظار مما أدى للشجار بين الزميلين، قائلاً "التجاوز يحدث ولكننا لا نقبله".​

وروت هدى عبد الوهاب زكي، المحامية المعتدى عليها في نقابة المحامين، تفاصيل تعرضها للتحرش من قبل أحد أعضاء مجلس النقابة قائلة: إنه أثناء تواجدها بنقابة المحامين لتجديد الكارنيه، حصلت مشادة بينها وبين عضو مجلس النقابة، وقام بالاعتداء عليها والتحرش بها لفظيًا.

وتابعت زكي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي جابر القرموطي في برنامج "أخر النهار" المذاع على قناة "النهار"، أمس الخميس، " قولتله مش همشي من هنا إلا لما أخد حقي، قالي وأنا هنام معاكي جوا النقابة"، مشيرة إلى أنها لديها فيديوهات للواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان