إعلان

حدث ليلًا: مقاتلات يابانية تعترض طائرات صينية.. وحفل زفاف يتحول لمأتم بدمياط

06:41 ص الجمعة 03 مارس 2017

وزير العدل الأمريكي ومقاتلات يابانية وسجائر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاني سمير:

شهدت الليلة الماضية العديد من الأحداث أبرزها ضبط كمية من السجائر غير الصالحة للاستهلاك الآدمي و20 قضية تموينية مختلفة في محافظة قنا، بالإضافة إلى رد وزير العدل الأمريكي بشأن اتصاله بالسفير الروسي خلال الانتخابات الرئاسية، ووقف نائب رئيس الوزراء الليبي للشؤون الأمنية عن العمل وإحالته للنيابة العامة للتحقيق ، وغيرها من الأحداث.

مقاتلات يابانية تعترض 13 طائرة عسكرية صينية

أطلقت قوات الدفاع اليابانية طائرات مقاتلة ضد 13 طائرة عسكرية صينية اقتربت من الجزر اليابانية الجنوبية، الخميس، حسبما أكدت الحكومة في طوكيو.

وقالت وزارة الدفاع، مساء الخميس، إنه تم إرسال الطائرات المقاتلة بعدما تم رصد الطائرات الصينية، وبينها 6 قاذفات قنابل وطائرة إنذار مبكر، وهي تحلق بين جزيرتي مياكو وأوكيناوا.

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

 

ضبط سجائر غير صالحة للاستخدام الآدمي في قنا

تمكن ضباط مباحث التموين بمحافظة قنا، اليوم، من ضبط تاجر تموين وبحوزته طن و200 كيلو جرام من الدقيق البلدي المدعم قبل بيعها في السوق السوداء وصاحب محل بقالة بحوزته 1500 علبة سجائر غير صالحة للاستهلاك الآدمي وبائع متجول بحوزته 200 كيلو جرام من الحلاوة الطحينية مجهولة المصدر وآخر بحوزته 28 اسطوانة بوتاجاز بجانب ضبط 20 قضية تموينية أخرى متنوعة.

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

 

 

أول رد من وزير العدل الأمريكي بشأن اتصاله بالسفير الروسي خلال الانتخابات الرئاسية:

أعلن جيف سيشنز، النائب العام ووزير العدل الأمريكي، عن تنحيه والنأي بنفسه عن التحقيقات التي يجريها حاليا مكتب التحقيقات الفيدرالي (أف بي آى) حول مزاعم تدخل روسيا في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

 

 

وقف نائب رئيس الوزراء الليبي عن العمل وإحالته للنيابة:

قرر رئيس الحكومة الليبية الموقتة عبدالله الثني، إيقاف نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون الأمن، المهدي اللباد، عن العمل وإحالته إلى النيابة العامة 

للتحقيق معه على خلفية قيامه بعدة مخالفات قانونية.

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

 

 

وزير خارجية ''الوفاق'' ولافروف يبحثان استئناف عمل السفارة الروسية في ليبيا

التقى المفوض بمهام وزير الخارجية بحكومة الوفاق الوطني الليبية، محمد الطاهر سيالة، بوزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف بالعاصمة موسكو على هامش الزيارة الرسمية لرئيس المجلس الرئاسي فائز السراج.

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

الرقابة الإدارية تحقق في تزوير قيد طالبة بالشهادة الإعدادية رسبت بالصف الأول

سادت حالة من الارتباك بين قيادات مديرية التربية والتعليم بدمياط بعد الكشف عن واقعة قيد أوراق طالبة بالصف الثالث الإعدادي في إحدى مدارس قرية كفر سليمان رغم رسوبها في امتحانات الصف الأول الإعدادي في العام الدراسي المنقضي

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

حفل زفاف يتحول إلى "مأتم" في دمياط

ألقت قوات الشرطة بمركز كفر سعد بدمياط، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، القبض على المتهم بقتل شقيق زوجته خلال مشاركتهما في حفل زفاف بإحدى قاعات الأفراح، واعترف بارتكابه الواقعة بسبب خلافات عائلية.

لمعرفة المزيد اضغط هنا

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان