إعلان

غدًا.. ملتقى توظيف مشترك للجامعة الأمريكية و"عين شمس" يوفر 2000 فرصة عمل

09:35 م الإثنين 27 مارس 2017

جامعة عين شمس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قاسم:

ينظم مركزا تنمية المهارات المهنية والتوظيف بجامعة عين شمس والجامعة الأمريكية، غدًا الثلاثاء، ملتقى التوظيف السادس الذي يوفر حوالي 2000 فرصة عمل بالتعاون مع ممثلي ما يزيد عن47 شركة عالمية ومحلية من كافة القطاعات مثل الأغذية والمشروبات والخدمات المصرفية والهندسة وتكنولوجيا المعلومات.

يذكر أن مركزي تنمية المهارات المهنية والتوظيف بجامعة عين شمس قد تم افتتاحهما عام 2015 بالتعاون بين مركز الاستشارات المهنية بالجامعة الأمريكية بالقاهرة وجامعة عين شمس بدعم من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.

ووجه مركز الاستشارات المهنية بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، موظفي مركز جامعة عين شمس لتأهيلهم كميسري توجيه مهني معتمدين لتقديم الاستشارات المهنية وتدريب الطلبة والخريجين للاستعداد لسوق العمل.

وخدم المركزان حتى الآن ما يزيد عن 18,000 طالبًا وطالبة بجامعة عين شمس وتوجيهم في جميع مراحل التخطيط المهني والبحث عن فرص العمل المناسبة.

وتشمل خدمات المركزين تقديم ورش عمل لكتابة السيرة الذاتية، وكيفية البحث عن عمل والاستعداد للمقابلات الشخصية بالإضافة إلى تنظيم دورات لغة إنجليزية وبرامج اكتساب المهارات الشخصية المطلوبة للتوظيف، وبرامج تقنية آخري لتلبية احتياجات سوق العمل.

ويشهد الملتقى، الدكتور أيمن وهبة، نائب كلية الهندسة جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب ؛ ولفيف من الأساتذة وعمداء الكليات بجامعة عين شمس؛ وممثلين عن مكتب التعليم والتـدريـب بالوكالة الأمريكية للتنمية الدولية وممثلين عن مكتب الشؤون الثقافية بالسفارة الامريكية بالقاهرة وممثلين عن مركز تنمية المهارات المهنية والتوظيف بجامعة عين شمس ومركز الاستشارات المهنية بالجامعة الأمريكية بالقاهرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان