إعلان

كامل عمرو: ننتظر من زيارة السيسي لأمريكا ثمار تحقيق السلام في المنطقة

04:34 م الإثنين 20 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محفوظ:
اعتبر محمد كامل عمرو، وزير الخارجية الأسبق، إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى الولايات المتحدة الأمريكية الشهر القادم، هي زيارة هامة في فتح آفاق جديدة مع إدارة دونالد ترامب، وهي زيارة تمثل مصر كأكبر وأهم دول في المنطقة.

وأضاف عمرو لـ"مصراوي" -في سياق تعليقه على زيارة الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن لمصر-، أنه يأمل تنقل زيارة الرئيس لأمريكا كذلك القضية الفلسطينية من مرحلة إتمام عملية السلام لتحقيقه.

ومضى كامل، أن زيارة الرئيس الفلسطيني لمصر، منطقية خاصة أن مصر أول وأكبر دولة في تأييدها للقضية الفلسطينية، وراعية لها باستمرار، ومصر تعترف بالسلطة الفلسطينية بأنها الممثلة عن الشعب الفلسطيني في هذه المرحلة.

 كان الرئيس الفلسطيني محمود عباس ابو مازن، قد وصل إلى القاهرة أمس، تلبية لدعوة الرئيس السيسي، وتأتى تلك الزيارة في إطار التشاور والتنسيق المستمر بين الجانبين حول مختلف القضايا العربية والدولية ذات الاهتمام المشترك، لاسيما قبيل انعقاد القمة العربية القادمة في الأردن يوم 29 مارس الجاري.
 
ومن المنتظر ان يزور  الرئيس عبد الفتاح السيسي واشنطن  خلال الأسبوع الأول من شهر أبريل المقبل تلبية لدعوة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان