إعلان

التموين: توزيع 55% من سلع فبراير.. و400 مليون جنيه فارق نقاط الخبز

03:25 م الأربعاء 15 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – عايدة رضوان:

وصلت معدلات توزيع السلع التموينية خلال فبراير الجاري، إلى 55% من إجمالي حصص المحافظات، فيما وصلت قيمة سلع فارق نقاط الخبز التي تم توزيعها إلى 400 مليون جنيه من خلال حوالي 11 مليون عملية، على أن يستمر توزيع فارق نقاط الخبز حتى يوم 20 من الشهر، فيما تستمر السلع التموينية حتى نهاية الشهر.

وأعلن بيان صادر عن الوزارة اليوم الأربعاء، أن شركات السلع الغذائية قامت بتكثيف المعروض من السلع، والتزمت بزيادة معدلات ضخ السلع التي يتم توزيعها على البطاقات التموينية – يومياً - حتى يمكن الانتهاء من توزيع السلع قبل يوم 25 من الشهر.

وأضاف البيان، أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية عقدت أمس الثلاثاء، اجتماعًا برئاسة المحاسب ممدوح عبد الفتاح، لمتابعة موقف السلع وتوافرها بالأسواق، وتم الاتفاق على زيادة معدلات ضخ السلع – يومياً - مع التركيز على السلع الأساسية، مثل:"السكر والزيت".

وتم الاتفاق -أيضًا– على مراجعة موقف الأرصدة من السلع من شركتي العامة والمصرية لتجارة الجملة، وإعداد تقريرًا يومياً، على أنيتم زيادة الأرصدة المخصصة لكل محافظة من السلع حسب معلات الاستهلاك وعدد السكان، على أن يتم امداد المحافظات باحتياجاتها من السكر الحر حسب طلبات المحافظين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان