إعلان

مصدر: وزير التموين علم بقرار استبعاده من وسائل الإعلام

03:10 م الأربعاء 15 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – عايدة رضوان:

رصد مصراوي انتظام العمل بأروقة وزارة التموين والتجارة الداخلية، عقب الإعلان عن التعديل الوزاري أمس الثلاثاء، والذي أعلن الدكتور علي المصيلحي، وزيرًا للتموين، خلفًا للواء محمد علي مصيلحي.

ورغم انتظام العمل، إلا أن المفاجأة بدت واضحة على العاملين بديوان الوزارة، فلم يتوقع أحد استبعاد وزير التموين محمد علي مصيلحي، وهو ما أكده مصدر مسئول بالوزارة، قائلًا:" إن اللواء محمد علي مصيلحي، وزير التموين السابق، علم بشأن التعديل الوزاري من قِبل وسائل الإعلام"، مؤكدًا أن الوزير لم يتلق أي مخابرة هاتفية لإعلامه بالتعديل الوزاري.

وأضاف المصدر، قائلًا:"أنا شايف إن الوزير اتظلم، نظرًا لقصر الفترة التي تولى فيها مهام الوزارة، فضلًا عن أنه تحمل كافة أعباء التعويم".

فيما تباينت الآراء بين العاملين بالوزارة، فالبعض يرى أن اللواء محمد مصيلحي، كان يستحق فرصةً أكبر، واصفين إياه بـ"الراجل الطيب"، فيما تحمس البعض للوزير الجديد، حيث قال أحد العاملين –رفض ذكر اسمه- :"الوزير الجديد راجل محترم جدًا وسخي جدًا، وهو أصلًا اللي عامل منظومة الدعم دي كلها".

وكان مجلس النواب، وافق أمس الثلاثاء، على الترشيحات المقدمة من مجلس الوزارء بشأن إجراء تعديل وزاري شمل تسع حقائب وزارية وأربعة نواب للوزارء.

ومن المنتظر أن يتم اعتماد قائمة التعديل الوزاري من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأداء الوزراء اليمين الدستورية أمامه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان