إعلان

عمرو أديب: عرض أسماء الوزراء الجدد على 4 جهات رقابية

10:22 م الإثنين 13 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سحر عزام:

قال الإعلامي عمرو أديب إن أربع جهات رقابية في مصر يجب أن توافق على أسماء الوزراء الجدد ضمن التعديلات الوزارية الجديدة في حكومة شريف إسماعيل، لافتًا إلى إن مجلس النواب علم بالأسماء وهناك اتفاق ما تم، بحسب قوله.

وأضاف أديب- خلال تقديمه لبرنامج "كل يوم" المذاع على قناة "On E" مساء اليوم الاثنين- أن الأسماء المرشحة لتولي الحقائب الوزارية هم الدكتور علي مصيلحي لتولي حقيبة وزارة الاستثمار، وعمر مروان لتولي حقيبة وزارة الشئون القانونية، ومعوض الخولي لوزارة التعليم العالي، وهشام الشريف لوزارة التنمية المحلية، وعبدالمنعم البنا لوزارة الزراعة.

وتابع الإعلامي عمرو أديب إن محمد وفاء مرشح لتولي حقيبة وزارة السياحة، وأحمد نوار لتولي حقيبة وزارة الثقافة، وإيمان نحاس لحقيبة وزارة القوى العاملة، والدكتور هاني سويلم لحقيبة وزارة التربية والتعليم، ولبنى هلال لوزارة التخطيط، لافتًا إلى إن منصب الوزير لم يعد وظيفة براقة في مصر.

وطالب أديب بضرورة عرض جلسة التصويت على أسماء الوزراء الجدد في البرلمان على الهواء مباشرة لكي يراها الشعب المصري باعتبارها جلسة استثنائية لمعرفة الوزراء الجدد ومؤهلاتهم وبرامجهم في الحكومة الجديدة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان