إعلان

وزارة الأوقاف: جميع المسابقات تجرى بمنتهي الشفافية دون وساطة أو محسوبية

07:12 م الأربعاء 01 فبراير 2017

كتب - محمود مصطفي:

حذرت وزارة الأوقاف جميع المتعاملين معها من الوقوع في فخاخ أي من النصابين سواء الذين يدّعون قدرتهم على التعيين أو التوسط في التعيين بالوزارة.

وأكدت وزارة الأوقاف، في بيان لها أن المسابقات تتم بمنتهى الشفافية دون أي وساطة أو محسوبية، أو أي لون من ألوان المجاملة، مشددة على أنه لا مجال لغير الكفاءة واستيفاء الشروط المطلوبة .

وحذرت الوزارة، من الوقوع في فخاخ النصابين الذين يدعون قدرتهم على تخليص أي صفقة شراء أو استبدال من هيئة الأوقاف المصرية، مشددة على أن القرار الوزاري رقم (274) لسنة 2016م نص على قصر الاستبدال على ما يكون للنفع العام كبناء المدارس أو المستشفيات أو محطات مياه الشرب أو الصرف الصحي أو نوادي الشباب ونحو ذلك ، ومنع جميع أنواع الممارسة أو الاستبدال على جميع أراضي الهيئة ، وقصر التعامل على المزاد العلني عند الضرورة، ولا توجد أي أراضي مطروحة للبيع على الإطلاق نهائيًا حاليًا.

وحذرت الوزارة جميع المواطنين وخاصة في محافظة الإسكندرية من التعامل على أي أراضي تخص الأوقاف، مشددة علي أن أي بيع يقع عليها سيعد باطلاً، وبخاصة أن وزير الأوقاف بصفته ناظر الوقف لن يعتمد أي صفقة تتم بالمخالفة، وسيحيل مرتكبها للنيابة المختصة.

وأكدت وزارة الأوقاف، أن جميع الصفقات التي لا يعلن عن اعتمادها على الموقع الرسمي للوزارة ابتداء من تاريخه هي والعدم سواء، مطالبة كل من وقع في فخاخ أي نصاب أو محتال التقدم بشكواه حتى نتخذ اللازم

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان