إعلان

اليوم.. بدء سحب كراسات شروط 67 قطعة أرض مقابر للمسلمين وللمسيحيين بالنوبارية

11:21 ص الأحد 31 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:
أعلن المهندس طارق السباعي، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشؤون التجارية والعقارية، بدء سحب كراسات شروط حجز 60 قطعة أرض مقابر للمسلمين، و7 قطع أراضٍ مقابر للمسيحيين، بمساحة 28 م2 للقطعة، بمدينة النوبارية الجديدة، بنظام حق الانتفاع، اليوم الأحد.

وقال "السباعي" في بيان صحفي له، اليوم، أن الحصول على كراسة الشروط والمواصفات من جهاز مدينة النوبارية الجديدة، وتقديم استمارة بيانات الحجز والمستندات اللازمة طبقًا للوارد بكراسة شروط الطرح للحجز، بداية من اليوم، وحتى يوم الثلاثاء 30 يناير المقبل، بجهاز المدينة فى مواعيد العمل الرسمية.

وبخصوص شروط الحجز، قال نائب رئيس الهيئة للشؤون التجارية والعقارية: "يشترط في المتقدم لحجز قطعة أرض المقبرة أن يكون شخصًا طبيعيًا (مواطن مصري الجنسية)، وليس شخصًا معنويًا (شركة أو مؤسسة)، ومن قاطني المدينة، وألا يكون سبق تخصيص مقبرة (مبنى أو أرض) له أو لأحد أفراد أسرته (الزوج، والزوجة، والأولاد القصر)، وطبقًا للوارد بكراسة الشروط، ولا يحق للأسرة الواحدة (الزوج، والزوجة، والأولاد القصر) التقدم لحجز أكثر من مقبرة.

وأضاف، أن التخصيص بالقرعة العلنية اليدوية لمن تنطبق عليهم الشروط، والإعلان عن موعد ومكان إجراء القرعة العلنية في موعد لاحق، وكذا موعد تسليم المقابر للفائزين بالقرعة.

وفيما يتعلق بأسلوب السداد، قال "السباعي"، إن قيمة المقبرة لقاطني المدينة 21 ألف جنيه، والسداد يكون، بمبلغ 10500 جنيه كدفعة حجز مع استمارة الحجز، وسداد باقي قيمة المقبرة عند الاستلام.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان