إعلان

عدلي حسين والد محامية "شفيق": "بنتي مش هتسيب الفريق عشان حد بيهاجمها"- حوار

04:04 م الأحد 03 ديسمبر 2017

أحمد شفيق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

أجرى الحوار- محمد نصر:

نفى المستشار عدلي حسين، محافظ القليوبية الأسبق، والد محامية الفريق أحمد شفيق، الأخبار المتداولة حول توليه منصب رئيس حملة الفريق في الانتخابات الرئاسية المقبلة، قائلا: لم أقابل الفريق أحمد شفيق منذ عام 2011، والأخبار المتداولة كذب وغير حقيقية .

وأضاف حسين، في حوار لمصراوي، الأحد، أنه يتعرض لحملة شرسة وابنته دينا محامية الفريق، مؤكدًا أن ابنته محامية للعديد من الشخصيات الهامة، أمثال سامي عنان، فتحي سرور، ومحمد أبو العينين، وإلى نص الحوار ..

بداية.. ما حقيقة توليك منصب رئيس حملة الفريق شفيق الرئاسية ؟

غير حقيقي، لم أتولَ أي مناصب في حملة الفريق شفيق، ولست على اتصال به منذ ثورة يناير، حينما كنت محافظًا للقليوبية، ووقتها قدمت استقالتي له ورفضها، ثم قدمتها لعصام شرف ورفضها أيضا، وظللت حتى حركة المحافظين.

هل هناك حملة ضدك ؟

نعم، ولكني لست المقصود بها، ولكن ابنتي دينا هي المقصودة؛ لأنها محامية الفريق أحمد شفيق.

هل هناك خطوات تصعيدية للرد على ما نُشِر عنك بوسائل الإعلام؟

بالفعل أخذت خطوة واضحة للرد على الأكاذيب التي تنشر عني، وتقدمت ببلاغ للنائب العام ضد كل من كتب خبرًا غير صحيح عني أنا وابنتي .

وهل صحيح أن ابنتك دينا تعاقدت مع مواقع إخوانية لنشر أخبار حملة الفريق؟

ليس له أساس من الصحة، قلت مسبقا إن بنتي تتعرض لهجمة شرسة من قبل الأشخاص التي خاضت أمامهم معارك في المحاكم، ونحن نتعامل بالقانون في تلك الأمور لأننا نثق في القضاء ونزاهته .

هل نصحت ابنتك بالبعد عن العمل مع الفريق شفيق؟

لا، على الإطلاق، ولم أفكر فيه، ابنتي تعمل محامية، وهذا عملها، وأدعمها لتكون شخصًا ناجحًا، حققت الكثير وستحقق، ابنتي كانت ومازالت محامية للعديد من الشخصيات المهمة في الدولة، أبرزهم، سامي عنان، ممدوح حمزة، فتحي سرور، محمد أبو العينين، و"مش مقعوله هتقفل مكتبها علشان خاطر حد بيهجمها" .

ما هي حقيقة أنك عضو بالحزب الوطني ؟

لم أنتمِ في يوم لأي حزب سياسي، وعُرِض عليَّ أن أكون في أحزاب سياسية كبيرة لكني رفضت، وكان أبرزهم الحزب الوطني، ولكنني رجل قضاء، والقضاء لا يصح أن يكون مسيسًا.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان