إعلان

"مصر أمان" مبادرة طلابية للترويج للسياحة- صور

12:00 ص الثلاثاء 26 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي)​

دشن عدد من طلاب مدرسة العالمية الدولية الحديثة ببنها مبادرة "مصر أمان" للترويج للسياحة المصرية بمشاركة 80 طالبا وطالبة تتراوح أعمارهم بين 15 إلى 18 عامًا، تحت رعاية مديرية التربية والتعليم بالقليوبية.

وقالت سلمى نبيل إحدى المشاركات في المبادرة إن هدفهم التعريف بالأماكن السياحية المصرية ومحاربة الشائعات التي يتم إطلاقها عن الوضع الأمني في مصر، حيث يعتمدون على أخذ شهادات من السياح أنفسهم والتواصل معاهم لمعرفة رأيهم في الوضع الأمني، والأمان الذين يشعرون به خلال تواجدهم في مصر.

ويستعد عدد من طلاب المدرسة لزيارة الأقصر وأسوان، ضمن المبادرة التي أطلقها الطلاب برعاية الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، وطه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم في القليوبية.

وقالت الطالبة نهى طلعت حمدي، إحدى عضوات المبادرة التي دشنها الطلاب، إنهم زاروا مواقع سياحية بالقاهرة والمحافظات، لتنشيط السياحة، عن طريق التحدث مع السياح الموجودين بتلك الأماكن، وكذلك التواصل مع بعض الأجانب عن طريق حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشارت نهى إلى أن القطاع السياحي، بدأ يستعيد الانتعاشة التي كان عليها قبل حادث سقوط الطائرة الروسية فوق سيناء، مؤكدة أن مصر ستظل بلد الأمن والأمان.

photo

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان