إعلان

المرشدي لـ"عبدالعال" بعد منحه الكلمة: لم أطلبها.. ورئيس المجلس ينفعل

12:49 م الإثنين 25 ديسمبر 2017

النائب محمد المرشدي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

نشبت أزمة بين الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، والنائب محمد المرشدي، وكيل لجنة المشروعات المتوسطة والصغيرة، خلال الجلسة العامة للبرلمان اليوم الاثنين، أدت لانفعال رئيس المجلس بشكل واضح.

بدأت الأزمة، بإعلان رئيس المجلس منح الكلمة للنائب محمد المرشدي؛ للتعليق على مشروع قانون إنشاء وكالة الفضاء المصرية، وفقًا لقائمة الطالبين للكلمة للتعليق على القانون.

وهنا أبدى المرشدي، اندهاشه من منحه الكلمة، قائلا: "أشكركم يا ريس على منحي الكلمة رغم عدم طلبي لها، فأنا لم أطلب التعليق على القانون".

وهنا انفعل عبد العال، قائلا: "مازالت أحتفظ بحواسي الخمسة على مدار العامين الماضيين، وأعرف جيدًا اسم كل نائب بالمجلس، وأمامي قائمة الطالبين للكلمة وفقًا للرقم القومي".

وحاول بعض النواب، التدخل لتهدئة الموقف، إلا أن عبد العال، استمر في انفعاله، قائلا: "لن أقبل الاستهتار، فهو مسجل بقائمة الطالبين للكلمة، ومعتاد التسجيل، ولا أقبل الإهانة أو التسفيه، ومازالت مدركًا لأعمالي وأقوالي، فأنا أستاذ جامعة وكنت أعرف كل طالب بالمحاضرة ولم أتغيب يومًا عن إلقاء محاضراتي".

وقال عبد العال: لن أمنحك الكلمة بعد اليوم.

ومن جانبه، انتهز النائب يسري المغازي، وكيل لجنة الاسكان، فرصه التعليق على القانون، ليهدأ الموقف ويعتذر نيابة عن النائب المرشدي.​

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان