إعلان

"خطة البرلمان" لمسئولي ماسبيرو: تخسرون دائمًا.. وعليكم الالتزام بتوصياتنا

06:18 م الأحد 24 ديسمبر 2017

النائب حسين عيسى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سيف سالم:

عقدت لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب برئاسة النائب حسين عيسى، مساء اليوم الأحد، اجتماعًا بحضور ممثلي الهيئة الوطنية للإعلام لمتابعة توصيات اللجنة عن الحساب الختامى للموازنة العامة للدولة للسنة 2015-2016، ومناقشة الخسائر التي تعاني منها الهيئة الوطنية للإعلام "الهيئة القومية لاتحاد الإذاعة والتليفزيون ماسبيرو سابقًا".

وأوصت اللجنة، مسئولى الهيئة الوطنية للإعلام بضرورة الالتزام بتنفيذ ما ورد بتقرير اللجنة من توصيات اللجنة التي لم تنفذ، ولوحوا بالتواصل مع الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان لتفعيل لجنة تقصي الحقائق بشأن خسائر الهيئة.

وقال نواب اللجنة لممثلي الهيئة خلال الاجتماع: "تخسرون بشكل دائم، الحساب الختامى للعام المالى 2015/2016 أبرز مثال على ذلك.. وأنتم لم تلتزموا بتعليمات سابقة من اللجنة، اليوم نناقش خسائركم، المرة القادمة سيكون عليكم الاستجابة وإلا مخاطبة رئيس البرلمان بشأنكم".

كما أوصت اللجنة، بموافاة اللجنة بالتقارير الخاصة باللجان المشكلة لتطوير الهيئة الوطنية بمجرد الانتهاء منها، بالإضافة إلى فض التشابكات المالية بين الهيئة الوطنية للإعلام وبنك الاستثمار القومي، وضرورة قيام الهيئات والوزارات المختلفة بسداد مستحقات الهيئة عن الخدمات المقدمة لهم، وإيداع وزارتي المالية والتخطيط توصياتهما بشأن الهيئة بأمانة لجنة الخطة والموازنة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان