إعلان

بعد أحداث الكنيسة.. وزير الصحة يوجه بتكثيف القوافل الطبية بأطفيح

07:24 م السبت 23 ديسمبر 2017

الدكتور أحمد عماد الدين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:
وجه الدكتور أحمد عماد الدين راضي، وزير الصحة والسكان، بتكثيف الخدمات الطبية ودعم مستشفى أطفيح المركزي بكافة الأطقم الطبية من مختلف التخصصات، والتمريض، والأدوية، والمستلزمات الطبية، على خلفية الأحداث الأخيرة بمركز أطفيح بمحافظة الجيزة.

وشهدت قرية الواصلين في منطقة أطفيح، أمس الجمعة، اقتحام منزل وإتلاف محتوياته بعدما انتشرت شائعة بتحويل عقاره إلى كنيسة لصلاة الأقباط، بحسب التحقيقات التي أجرتها نيابة الصف بالجيزة.

وجاءت توجيهات وزير الصحة خلال اجتماعه مساء اليوم بالدكتور شريف وديع مستشاره للرعايات والمشرف على هيئة الإسعاف والرعاية الحرجة والعاجلة، والدكتور محمد عبدالوهاب رئيس قطاع مكتب وزير الصحة، والدكتور عماد كاظم مدير عام المجالس الطبية المتخصصة؛ لمتابعة الموقف الطبي لمركز أطفيح.

وأوضح "وديع" أن الوزير وجه أيضاً بإرسال قافلة طبية تشمل كافة التخصصات الطبية وستقوم بتقديم الخدمة الطبية وصرف الأدوية بالمجان، كما سيتم تحويل الحالات التي تحتاج إلى عمليات لمستشفيات الوزارة وتوفير مندوب من المجالس الطبية بالقوافل لاستخراج قرارات العلاج على نفقة الدولة مباشرة.

وأشار الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة، إلى أنه يجري مراجعة كافة الاحتياجات الطبية بمستشفى أطفيح المركزي والوحدات الصحية التابعة للمركز من أطباء وتمريض، وكذلك الأدوية والمستلزمات الطبية؛ لتوفيرها وزيادة الحصص المخصصة لها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان