إعلان

الصحة تطلق قوافل طبية مجانية بـ12 محافظة مطلع نوفمبر المقبل

10:02 ص الأربعاء 08 نوفمبر 2017

قافله طبيه - ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – أحمد جمعة:

أعلنت وزارة الصحة والسكان، إطلاق عددًا من القوافل الطبية المجانية خلال النصف الأول من شهر نوفمبر الجاري، بـ 12 محافظة على مستوى الجمهورية.

وأوضحت الدكتورة سيدة مشرف، المدير العام للقوافل الطبية بالوزارة، أن المحافظات التي يتم تنفيذ القوافل بها هي: بني سويف والمنوفية وكفر الشيخ والجيزة والأقصر والبحيرة والسويس وأسيوط وأسوان ومطروح والوادى الجديد والبحر الأحمر، حيث تستمر مدة عمل القافلة يومين.

وأضافت "مشرف" في بيان اليوم الأربعاء، أنه تم تنفيذ أولى هذه القوافل في الأول من نوفمبر الجاري بمنطقة البلهاسي مركز سمسطا بمحافظة بنى سويف، كما تم تنفيذ قافلتين أخريتين بمنطقتي بحر البقر 1 مركز الحسينية بمحافظة الشرقية، وصا الحجر بمركز بسيون محافظة الغربية، وذلك فى يومي 2و3 نوفمبر، لافتة إلى أنه تم تنفيذ قافلة طبية أخرى يومي 3 و4 من الشهر نفسه في منطقة الكريمات مركز أطفيح محافظة الجيزة.

وأشارت "مشرف" الى أنه تم إطلاق 3 قوافل طبية أخرى في مناطق المجد 50 مركز الرياض محافظة كفر الشيخ، والتوفيقية مركز سنورس محافظة الفيوم، والرياينة الشهداء مركز ارمنت محافظة الأقصر، كما تم إطلاق قافلة طبية أخرى في منطقة النجيلة مركز كوم حمادة محافظة البحيرة .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان