إعلان

أبرز الشخصيات المؤثرة بكندا: منتدى الشباب ساهم في تغيير الرأي العام العالمي

12:19 م الثلاثاء 07 نوفمبر 2017

مسؤولة الوفد الكندي بمنتدي شباب العالم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سامي:

قالت الدكتورة فاتن الشاذلي، واحده من أكثر مائة شخصية مؤثرة في كندا، وأحد المشاركين في منتدى شباب العالم، إنها ستشارك في إحدى الجلسات، وستتحدث عن دور المرأة في اتخاذ القرارات العامة والخاصة للسياسة والاقتصاد وغيرها.

وأضافت في تصريحات خاصة لمصراوي، أن فكرة المنتدى رائعة، وساهمت في تغيير الرأي العالمي وليس المحلي أو العربي، واستطاعت مصر من خلال هذا المؤتمر أن تجمع الشباب من كافة بلدان العالم في مكان واحد، تدعوهم للحوار دون حدود ولا تفرقة بين الأديان أو الجنسيات كلٌ في مكان واحد.

وأكدت الشاذلي، أن المصريين محظوظون؛ لأنهم يعيشون في بلد آمن، لا تدعو إلى الهجرة، وفكرة الهجرة دائما تأتي بسبب الحصول على أعلى مراكز في التعليم، متابعة: "هتكلم عن نفسي بصفه خاصة الهدف عندي كان التعليم، وأن أعود من اجل تنمية بلدي لكن للأسف ده محصلش معايا، بس أول ما الفرصة جاتلي أن أكون هنا مترددش لأني أتمنى خدمة أهل بلدي بما تعلمته في كندا".

وأشارت إلى، أنه منذ عامين أتت دعوة إلى السفارة الكندية من وزارة التربية والتعليم للحديث مع الشباب عن النجاح الذي حقنناه في كندا، وكيفية التعامل مع مشكلات العصر وفهمها والتقدم إلى الأمام.

وأعربت الشاذلي، عن سعادتها بسماع الرئيس عبدالفتاح السيسي والحضور في المؤتمر للشعور بالمصداقية التى يريدها الرئيس.

أقرأ أيضا:
منتدى شباب العالم.. اليوم الثالث (تغطية خاصة)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان