إعلان

"الصحفيين": تقسيط نصف اشتراك "الزمالك".. ومد فترة السداد لنهاية الأسبوع

08:16 م الإثنين 06 نوفمبر 2017

نقابة الصحفيين

القاهرة - أ ش أ:

أعلن حسين الزناتي، رئيس لجنة النشاط بنقابة الصحفيين، أنه تقرر مد فترة إنهاء إجراءات عضوية نادي الزمالك المتقدمين إليها حتى يوم الخميس المقبل، في فرصة أخيرة.

وأكد أن هذه الفرصة تعد تيسيرا على الزملاء بعد موافقة إدارة النادى على إتاحة هذه الفرصة خدمة لهم، بعد أن كان مقرراً لها حتى الاثنين فقط.

وأضاف السكرتير العام المساعد، في تصريح اليوم أنه سيتم تقسيط المبلغ، حيث يدفع الزملاء نصفه وباقي المبلغ خلال ثلاثة أشهر، وذلك على خلفية التوصل إلى اتفاق مع المستشار مرتضى منصور.

وأكد الزناتى ضرورة توجه الزملاء الذين كانوا قد تقدموا باستمارات عضوية نادى الزمالك منذ فترة بنقابة الصحفيين إلى إدارة الاشتراكات بمقر النادى لإنهاء اجراءات العضوية بالأوراق المطلوبة، وسداد نصف قيمة الاشتراك التي تصل لنحو 22 ألف جنيه، لافتا إلى أنه يتعين على كل زميل أن يسددها مع تسليم أوراقه.

وأشار إلى أن أكثر من 600 زميل سيستفيدون بعضوية النادى والذين قدموا استماراتهم بالفعل بعد حل المشكلات التي كانت قد أدت إلى تعثر حصول الزملاء على عضوياتهم، موضحا أن إدارة الاشتراكات بنادى الزمالك مستمرة في تلقي الأوراق، حيث أنهى عدد كبير من الزملاء على مدار اليومين السابقين إجراءات العضوية وهم في انتظار "الكارنيهات" التي سيتسلمونها من نقابة الصحفيين، وسيتم الإعلان عن هذا فى أقرب وقت.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان