إعلان

وزير الطيران: توفير كافة التسهيلات لاستقبال وفود منتدى شباب العالم

12:05 ص الأحد 05 نوفمبر 2017

شريف فتحي وزير الطيران المدني

شرم الشيخ - (أ ش أ):

أكد شريف فتحي وزير الطيران المدني، أن منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الذي يبدأ فعالياته غدا يبعث رسالة سلام من مصر إلى العالم ويساهم في مد جسور التواصل بين شباب مصر والعالم ، وفتح الحوار والمناقشات وتبادل الرؤى والأفكار البناءة لدعم برامج التنمية ومناقشة القضايا التي تهم الشباب.

وأعرب وزير الطيران ـ في تصريح اليوم ـ عن أمله في أن يلبي المنتدى طموح وتطلعات كل شباب العالم تحت شعاره (الجميع من أجل السلام والتنمية)، وأكد أن هذا الملتقى الدولي يساهم أيضا في تنشيط حركة السياحة العالمية الوافدة إلى مصر من خلال إرسال رسالة طمأنينة وسلام من مدينة السلام شرم الشيخ أرض الأمن والسلام وملتقى الحضارات.

وأشار إلى المشاركة الفعالة والتسهيلات التي قدمتها الشركات التابعة للوزارة الى ضيوف المنتدى، حيث تشارك مصر للطيران بدور الناقل الرسمي لضيوف المنتدى من خلال استقبال المشاركين من كافة أنحاء العالم علي رحلاتها الدولية والداخلية المتجهة من وإلى القاهرة وشرم الشيخ، بالإضافة إلى تخصيص مجموعات وفرق عمل من مختلف التخصصات بمصر للطيران وشركة ميناء القاهرة الجوي لاستقبال وتوديع وفود المنتدى بما يليق بمكانة مصر الدولية والإقليمية.

وقال وزير الطيران المدني "نوفر كافة خدمات السفر والتيسير علي ضيوف مصر لإلقاء الضوء على سمات مصر ومدينة شرم الشيخ السياحية".

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان